غادة عبد الرازق متى تبدأ "صيد العقارب"؟

غادة عبد الرازق - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
غادة عبد الرازق - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

انتهت الفنانة غادة عبد الرازق، من التحضيرات الخاصة بمسلسلها الجديد "صيد العقارب"، الذي ستخوض به منافسات موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، ورغم تكتمها على كل ما يتعلق بالعمل، أكدت مصادر أن أحداث العمل تعد معالجة جديدة لملحمة "الأب الروحي"، التي قدمتها النجمة نادية الجندي سابقاً في الفيلم الشهير "عصر القوة" عام 1991 وحقق نجاحاً أسطورياً وقتها.

المسلسل سيعرض في 15 حلقة فقط، بعدما أكدت غادة عبد الرازق أنها لن تخوض تجربة تقديم مسلسلات الـ 30 حلقة مجدداً، لعدم وجود سيناريوهات لائقة، ومن المنتظر الكشف عن نجوم "صيد العقارب" بنهاية الأسبوع القادم، على أن يبدأ التصوير فعلياً في النصف الثاني من شهر نوفمبر الجاري، لمح السيناريست باهر الدويدار فرصة الانتهاء من كتابة أكبر عدد من حلقات العمل، ويتولى الإخراج أحمد حسن.

غادة عبد الرازق قدمت "تلت التلاتة" في رمضان 2023

وشاركت غادة عبد الرازق في موسم رمضان الماضي 2023، من خلال مسلسل تلت التلاتة، الذي ضم العديد من الفنانين، أبرزهم الفنان محمد القس، أحمد مجدي، مي سليم، كريم سرور، مصطفى درويش، جيهان خيري، ليلى أحمد زاهر، صلاح عبد الله، نجوى فؤاد، إحسان ترك، تامر فرج، وآخرين، والعمل من إخراج حسن صالح، وتأليف هبة الحسيني، ودارت أحداثه في إطار درامي تشويقي.

غادة عبد الرازق "تحت الحزام"

كما عُرض مؤخراً لغادة عبد الرازق حكاية "تحت الحزام"، من مسلسل "حدث بالفعل"، وظهرت خلالها بشخصية طبيبة نفسية تدخل في صراعات مع نجلها الذي يقدم دوره خالد أنور بسبب رفضها زواجه لتعلقها الشديد به.

وتبين أن القصة التي جاءت خلال الأحداث وقعت بالفعل وصاحبتها لا تزال على قيد الحياة، وذلك وفق تصريحات أدلت بها غادة عبدالرازق، في أثناء استضافتها ببرنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي.

غادة عبد الرازق تنتظر عرض أحدث أفلامها

وتنتظر غادة عرض فيلم "تاني تاني"، الذي انتهت من تصويره منذ فترة ولكن لم تحدد الشركة المنتجة موعداً نهائياً للعرض، ويشاركها البطولة بيومي فؤاد، أحمد أدم ومن تأليف علاء حسني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»