مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود يتصدران محركات البحث لهذه الأسباب

دنيا عبد المعبود- الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
دنيا عبد المعبود- الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
لايزال اسم المخرج المصري مجدي الهواري يتصدّر قائمة محركات البحث في مصر، هذه المرة ليس بسبب الكشف عن علاقته بزوجته السابقة غادة عادل، أو بسبب استضافة أحدهما في أيٍّ من البرامج التليفزيونية، ولكن بسبب زيجة جديدة في حياة الهواري.

أحدث زوجين في عالم الفن

أكثر من 10 آلاف عملية بحث تمت عبْر محرك البحث جوجل في مصر، فقط عن دنيا عبد المعبود، وتنوّعت خيارات البحث عنها لتشمل "زوجة مجدي الهواري الثانية، دينا عبد المعبود إنستغرام، دنيا عبد المعبود".. وبالتوازي ارتفعت عمليات البحث عن النجمة غادة عادل أكثر من 110%، كذلك شملت عمليات البحث الأخرى عن عمر الهواري؛ خاصة بعدما تردد أن الاستايسلت دنيا عبدالمعبود أصغر من المخرج مجدي الهواري الذي يبلغ من العمر حاليا 46 عاماً.
رغم ما يُتداول عن الزيجة الجديدة، إلا أن كلاً من حسابات "إنستغرام" للثنائي مجدي الهواري ودنيا عبدالمعبود، لم يشر أيٌّ منهما لأيّة علاقة بينهما، وتقتصر حساباتهما فقط على نشر أخبار أعمالهما الفنية التي يعمل بها كلٌّ منهما، كما ينشر كلٌّ منهما صوراً شخصية، سواء بمفرده أو مع الأصدقاء أو مع العائلة والأبناء.
وبالأخبار التي يتم تداولها؛ فإن مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود، هما أحدث زوجين في عالم الفن، بعد انفصال الهواري عن زوجته السابقة غادة عادل، قبل نحو 5 سنوات، واللذين كان يظن متابعوهما أنهما قد يعودان مرة أخرى، رغم أنهما لم يؤكدا في أيّ لقاء جمعَهما على احتمالية العودة، لكن الهواري كان قد صرّح سابقاً بتصريح في لقاء جمعه بغادة عادل في "بصراحة" على قناة MBC.
وقال الهواري إنه لن يتزوج مرة أخرى، إلا إذا كانت الزوجة الجديدة تقبل بحبه لها.

قصة حب نشأت مؤخراً

ورغم سؤال النجمة غادة عادل، إلا أن علاقةً كانت تلوح في الأفق بين الهواري ودنيا عبد المعبود، واللذين جمعهما مسلسل "دايماً عامر" في موسم رمضان لعام 2022، وترددت أنباء وقتها عن العلاقة، لكن لم يؤكد أو ينفِ أيٌّ منهما الخبر، ولكن يبدو أن دنيا عبدالمعبود قبلت بشرط الهواري.

من هي دنيا عبد المعبود؟

دنيا عبدالمعبود هي استايلست مصرية بدأت عملها عام 2012، من خلال تصميمها وتنسيقها لأزياء عدد من الأعمال الدرامية، بدأت بفيلم "بنات العم"، من بطولة الثلاثي شيكو وماجد وأحمد فهمي، تلاه فيلم "لا مؤاخذة" عام 2014، ثم فيلم "باباراتزي: للحب حكاية" عام 2015.
وشاركت في تنسيق الملابس لعدد من الأعمال الدرامية الهامة، مثل: "كأنه امبارح"، للنجمة رانيا يوسف، وأحمد وفيق.. و"30 يوم" لـ آسر ياسين، لكن أبرز أعمالها كانت تلك التي جمعتها بالنجمة ياسمين عبدالعزيز؛ حيث يتردد أنهما صديقتان مقرّبتان، ومن هذه الأعمال: مسلسل "ضرب نار"، ومسلسل "ونحب تاني ليه".
وفي العام الحالي، كانت دنيا عبد المعبود الاستايلست لمسلسلي "حدث بالفعل" للنجمة غادة عبدالرازق، الذي يُعرض حالياً على منصة شاهد، وفيلم "وش في وش"، الذي عُرض في السينمات في أغسطس الماضي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»