صور.. إلهام علي بإطلالة باللون الأخضر: هل يلام الطفل على حب أمه؟

إلهام علي - الصورة من حسابها على انستغرام
إلهام علي - الصورة من حسابها على انستغرام

نشرت النجمة السعودية إلهام علي مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" وظهرت من خلالها منفردة بإطلالة باللون الأخضر بمناسبة اليوم الوطني السعودي وكذلك بصور أخرى برفقة زوجها النجم السعودي خالد صقر.

وعبرت إلهام علي عن محبتها لبلدها المملكة العربية السعودية وقالت في تعليقها على الصور: "وهل يُلام الطفل في حُب أمه؟ السعودي لا يلام.. الحمد لله على نعمة سعوديتنا".

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي إلهام وخالد مع الصور وقدموا التهاني للمملكة العربية السعودية وقيادتها وشعبها بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 93.

 

عمل فني أهدته للمملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني

وكانت إلهام علي وخالد صقر قد أطلقا عملاً فنياً بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 93 بعنوان "السعودي ما يلام" وهو من كلمات حمود القحطاني وألحان راشد محمد وتوزيع براك المطوع.

حيث نشرت إلهام مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" وقالت في تعليقها: "عمل متواضع نهديه لمملكتنا الغالية وياجعلها عمار في عمار بظل قادتنا كل عام ومملكتنا وشعبها بألف خير".

تتابع تصوير الموسم الثاني من مسلسل "سندس"

من جهةٍ أخرى وعلى صعيد الدراما تتابع إلهام علي تصوير الموسم الثاني من المسلسل الكوميدي الاجتماعي "سندس" الذي تتصدى لبطولته بالشراكة مع النجم السعودي حسن عسيري. وعنه قالت لـ"سيدتي":"هو عملٌ عائلي لايت، ومَن يتابعني، يعرف أنني ظهرت في الموسم الأول بالشخصية الرئيسة، وهي سندس، وأجسِّد في الثاني الدور ذاته، لكن مع اختلافٍ في القصة والمحاور، إذ ستكون هناك مقالب أكثر، وشدُّ أعصابٍ، ومفاجآت كثيرة، وأتمنى أن يستمتع المشاهدون بالعمل، وأن يلقى صدى جميلاً كما حدث في الموسم الأول".


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»