جاستين بيبر  لهايلي في يوم ميلادها السابع والعشرين: أنتِ تجعلين الحياة رائعة 

جاستين بيبر  Justin Bieber (مصدر الصورة: ANGELA WEISS / AFP)
جاستين بيبر Justin Bieber (مصدر الصورة: ANGELA WEISS / AFP)

في يومٍ مميز ومليء بالمشاعر الدافئة، أظهر المغني الشهير جاستين بيبر مدى حبه وتقديره لزوجته هايلي بيبر في يوم ميلادها السابع والعشرين الذي وافق أمس الأربعاء. عبر جاستن عن مشاعره العميقة، معرباً عن شكره لوجودها في حياته ومؤكداً على أنه الشخص الأوفر حظاً لأنه يمتلك كل حبها.
وقد شارك جاستين مقطع فيديو بالأبيض والأسود، يعكس مدى حب وانسجام الزوجين، وكتب في التعليق: "يوم ميلاد سعيد يا حبيبي. أنتِ تجعلين الحياة رائعة. وأنا المحظوظ الذي حصل عليكِ". تهنأت النجوم لهايلي بيبر
زين الحب والاحتفال هذا اليوم الخاص، حيث تلقت هايلي تهاني ومعايدات من عدة شخصيات مشهورة مثل كيم كارداشيان ولوري هارفي، اللتين أعربتا عن حبهما وتمنياتهما الطيبة لهايلي في هذا اليوم المميز.
فقد شاركت كيم كارداشيان لقطة بالأبيض والأسود لنفسها مع هايلي وشقيقتها كيندال جينر على قصص حسابها على إنستغرام، مع تعليق: "يوم ميلاد سعيد لألطف وأحلى فتاة أعرفها هايلي بيبر، أنا أحبك".
أما لوري هارفي، فقد نشرت صورة تجمعها بهايلي وكتبت: "يوم ميلاد سعيد يا أميرتي الصغيرة!!! أحبك كثيراً! أتمنى أن تحظى بيوم أفضل يا عزيزتي".

جاستين بيبر يشارك رحلته مع هايلي الأخيرة


شارك جاسيتن قبل يوم ميلاد زوجته هايلي مجموعة من الصور الجميلة لهما عبر حسابه على إنستغرام، فيما بدا وكأنه إجازة. هذه اللحظات الخاصة تُظهر العلاقة القوية والمحبة التي تجمع بين جاستين وهايلي، وتُعبر عن الانسجام والفرحة التي تميز علاقتهما. وعلق على الصور قائلاً: "بعض الأشياء اللطيفة". في الصورة الأولى، يمكن رؤية هايلي وهي تتكئ على زوجها، وهي بملابس سوداء بالكامل، بينما يركب الزوجان دراجة مزدوجة معاً في مقطع قصير تم نشره كجزء من رحلتهما.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»