5 أسرار غريبة وراء جمال «غوينيث بالترو»

هي واحدة من أشهر نجمات هوليوود الجميلات، إنها النجمة الأمريكية غوينيث بالترو التي مازالت تبهر الجمهور بجمالها ورشاقتها رغم تخطيها سن الـ 50، فالممثلة الشقراء تشتهر باتباعها أغرب الطرق الجمالية للحفاظ على شبابها وجمالها، إليك أغرب أسرار غوينيث بالترو للحفاظ على جمالها ونضارة بشرتها وفقاً لموقع insider..

غوينيث بالترو تحافظ على جمالها ورشاقتها- (مصدر الصورة: RICH FURYGETTY IMAGES NORTH AMERICAGetty Images via AFP)

التعرض للسعات النحل

كشفت النجمة غوينيث بالترو عن تعرضها للسعات النحل للحفاظ على شباب بشرتها، حيث يساهم سم النحل بفاعلية في تأخير علامات الشيخوخة والقضاء على التجاعيد، وتعتبره بديلاً طبيعياً للبوتكس حيث يحفز البشرة على إنتاج الكولاجين ويشد الجلد، كما أكدت أنه علاج فعال لإخفاء الندوب وتخفيف الالتهابات.

تمشط شعرها بالليف

قد لا يعرف الكثيرون أن غوينيث بالترو لا تلجأ إلى تصفيف شعرها بالحرارة إلا نادراً، لحمايته من التقصف والتساقط، وتكتفي بتمشيط شعرها في المنزل باستخدام نبات الليف، لتتمتع بشعر حريري ناعم بمظهر كثيف وخالٍ من التجعيدات.

تبييض الأسنان بالزيت

تتبع غوينيث بالترو نظام الأيورفيدا الهندي القديم، لتبييض أسنانها والحفاظ على صحة الفم والتخلص من سموم الجسم، حيث تتناول ملعقة من زيت الزيتون صباحاً قبل تناول الإفطار، ليظل في فمها حوالي 10 دقائق قبل أن تقوم ببصقه.

غوينيث بالترو تداوم على تدليك الجسم لتنشيط الدورة الدموية- (مصدر الصورة: JASON MERRITTGETTY IMAGES NORTH AMERICAGetty Images via AFP)

المساج للتخلص من السيلوليت

تلجأ غوينيث بالترو للمساج للتخلص من السيلوليت والقضاء على الدهون الموضعية في جسمها وشد الجلد، وذلك باستخدام أدوات خشبية بأحجام مختلفة صممت خصيصاً لكل جزء في الجسم، حيث يعمل المساج على إعادة توزيع الخلايا الدهنية وتنشيط الدورة الدموية.

تتبع حميات غذائية قاسية

تمتنع بالترو أحياناً عن تناول البيض والمحار والأسماك واللحوم والصويا، وتستبدل بها العصائر الطبيعية، حيث تبدأ يومها كل صباح بشرب المياه وتناول الفيتامينات، ثم تشرب القهوة مع حليب اللوز ثم كوباً من العصير الأخضر، وتسمح لنفسها في بعض الأحيان بتناول البطاطس المقلية التي تعشقها، أما وجبة الغذاء فتتناول فيها السلطة مع الدجاج أو السلمون، وتتناول الخضروات العضوية في وجبة العشاء.