فيديو: رونالدو يؤدي العرضة السعودي للمرة الثانية أمام الجمهور بعد فوز فريقه على أهلي جدة

كريستيانو رونالدو (Cristiano Ronaldo). مصدر الصورة: Ali Al-HAJI / AFP
كريستيانو رونالدو (Cristiano Ronaldo). مصدر الصورة: Ali Al-HAJI / AFP

يعيش نجم كرة القدم الأرجنتيني العضو في فريق النصر السعودي كريستيانو رونالدو، أجواء فرحة وانتصار بعد تحقيق الفوز على نظيره السعودي الأهلي بنتيجة 4 أهداف مقابل ثلاثة. وقد كان لهذا النصر فرحة كبيرة لدى اللاعبين والجمهور خاصةً كريستيانو رونالدو الذي قام بأداء رقصة "العرضة السعودي" على أرض الملعب بالزي الرياضي.

وقد أثارت رقصة رونالدو المباشرة- التي نقلها حساب قناة عمان الرسمية على إنستغرام- حماس الجماهير الذين تفاعلوا معه بالتصفيق والتهليل، خاصةً أن المبارة تتزامن مع احتفالات المملكة العربية السعودية بيومها الوطني.

النصر السعودي يتصدر الترتيب بأهداف رونالدو

تسعة أهداف في ست مباريات بالدوري السعودي.. ثاني أفضل هدافي عام 2023 برصيد 34 هدفاً، خلف اللاعب إيرلينغ هالاند برصيد 36 هدف. هذه هي أرقام كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 38 عاماً والتي جعلت النصر يتصدر الترتيب. وبالأمس، بعد ثنائية أخرى، صرح البرتغالي أنه لا يزال هناك الكثير في خزانته، حيث نقل موقع Marca قوله: "ما زلت أحب كرة القدم. حتى في عمري، أحب اللعب وتسجيل الأهداف والفوز بالمباريات. سأستمر في اللعب حتى تقول ساقاي كريستيانو، انتهى الأمر. وحتى ذلك الحين سأستمر في اللعب ومساعدة الفريق". كانت تلك كلمات رونالدو الذي وجد مكاناً لمواصلة القيام بما يجيده: تسجيل الأهداف.

وأشاد لاعب ريال مدريد السابق مرة أخرى بالدوري السعودي، وعلق قائلاً: "لدينا لاعبون رائعون. الدوري يتحسن أكثر فأكثر والشعب السعودي يستحق ذلك لأنه شعب عظيم".

الفوز على الأهلي يضع فريقه في المركز الأول

واختتم كريستيانو حديثه قائلاً: "لقد كانت مباراة رائعة. لعبنا بشكل جيد للغاية ضد فريق عظيم. بدأنا بشكل جيد للغاية وسجلنا هدفين وكانت مباراة رائعة أيضاً للجماهير. نحن في المركز الأول وهذا ما كنا نبحث عنه".

رونالدو يؤدي العرضة السعودي احتفالاً باليوم الوطني

شارك كريستيانو رونالدو في احتفالات المملكة العربية السعودية باليوم الوطني السعودي 93، حيث انضم لزملائه في فريق النصر الذين ارتدوا جميعاً الجلباب والعباية السعودي وأدوا رقصة العرضة.

وقد شارك حساب نادي النصر السعودي مقطع فيديو لرونالدو وباقي اللاعبين، الذي بدأ ببعض الأطفال في الشارع يحتفلون باليوم الوطني ثم يجدون أنفسهم أمام نادي النصر، فيتسللون بالدخول، وما إن تفقدوا أرجاء المكان حتى يروا طاقم الفريق يستعدون للاحتفال باليوم المميز، حتى يظهر رونالدو مرتدياً الجلباب والعباية حاملاً السيف ثم يرقص هو وزملاؤه على العرضة السعودي، لينضم الأطفال للفريق حاملين السيف ليؤدوا الرقصة الشهيرة مع باقي الفريق. وقد أرفق نادي النصر في تعليقه على الفيديو: «وطن لأبنائه وللعالم».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».