إصابات متفرقة.. كيف ظهرت نادين نسيب نجيم على بوستر مسلسل " 2024"؟

نادين نسيب نجيم- الصورة من حسابها على إنستغرام
نادين نسيب نجيم- الصورة من حسابها على إنستغرام

شوّقت الفنانة نادين نسيب نجيم محبيها وجمهورها، لأحداث مسلسلها الرمضاني "2024"، حيث أزاحت الستار عن الملصق الدعائي للمسلسل، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، والذي ظهرت من خلاله برفقة الفنان محمد الأحمد الذي يشاركها بطولة العمل. واللافت في ظهورها هو وجود إصابات متفرقة بأماكن مختلفة على جسدها، مما يوحي بأنها سوف تقدم مشاهد بها جرعة كبيرة من الأكشن.
وأرفقت نادين، تعليقاً على بوستر المسلسل جاء كالتالي: "القضية بعد ما تسكرت 2024".

جانب من أحداث مسلسل 2024

مسلسل "2024"، هو الموسم الثاني من مسلسل 2020، الذي قدمته نادين نسيب نجيم برفقة النجم السوري قصي خولي، بينما ستقدم الموسم الثاني من العمل، الذي يحمل عنوان: "2024"، برفقة النجم السوري محمد الأحمد؛ حيث تدور أحداث الموسم الثاني في إطار من الأكشن والتشويق، وهو من تأليف بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر، ويشارك ببطولة العمل عدد كبير من النجوم.
الجدير بالذكر، أن الفنانة نادين نسيب نجيم، شاركت في موسم دراما رمضان الماضي 2023، بمسلسل "وأخيراً"، وشاركها بطولته قصي خولي، منى واصف، سعيد سرحان، وسام صباغ، وسام فارس، أنجو ريحان. المسلسل من قصة بلال شحادات، ومن تأليف وإخراج أسامة عبيد الناصر، ودارت أحداث المسلسل في 15 حلقة.
تتمحور أحداث المسلسل حول "خيال" (نادين نسيب نجيم)، وهي امرأة تعيش في أجواء شديدة الفقر ولا تحمل أي أوراق إثبات شخصية وتعيش ماضياً مليئاً بالقصص المؤلمة، وتقع في حب "ياقوت" (قصي خولي)، السجين السابق الذي يعيش حياة غير مستقرة، ويتورط مع بعض العصابات في عمليات اختطاف وقتل وإتجار بالبشر.
اقرأ المزيد.. رمضان 2024.. نادين نجيم ومحمد الأحمد من كواليس التصوير: رح نتجمد
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».