بالفيديو إبراهيم الحساوي ل سيدتي: سعيد بعرض "إلى ابني" بالرياض وجديدي فيلم سينمائي وعمل درامي

إبراهيم الحساوي وادم زهر
إبراهيم الحساوي وادم زهر


احتفت كل من شركتي "O3 Medya" و"Double A Production" للإنتاج بإطلاق العرض الافتتاحي الأول لفيلم "إلى ابني" في صالات السينما السعودية الذي أقيم أمس الأحد في "ڤوكس سينما ڤيا رياض" بحضور أبطال العمل.
والتقت سيدتي ب الفنان إبراهيم الحساوي الذي عبر عن سعادته بالتواجد بالعرض الافتتاحي وقال :"سعيد بهذه التجربة وخصوصاً بالعرض الأول ل فيلم " إلى ابني " في العاصمة الحبيبة الرياض، والفيلم سيعرض في 1 فبراير، وأرى أن هذا العام السينما السعودية مزدهرة جداً ومن خلال تجربتي وعلى المستوى الشخصي عرض لي فيلمان الأول فيلم " هجان" والثاني فيلم "إلى ابني" سعيد وأتمنى النجاح ومشاهدة ممتعة.
وعن تجربته مع الفنان ظافر العابدين قال الحساوي : تجربة جميلة وبالأخص أنه فنان قادم من التمثيل إلى الإخراج، لذلك كنت مطمئنا جداً أثناء العمل، وكان اهتمامه واضحاً كمخرج وفنان ومن تجاربي الجيدة.
وعن جديده كشف الحساوي أنه انتهى من فيلم سينمائي مع المخرج عبدالعزيز الشلاحي بعنوان "هوبال" الذي سيعرض في 2024، وكذلك مسلسل " خيوط المعازيب" الذي سيعرض على mbc، وسوف يعرض على إم بي سي.
واختتم حديثه: أتمنى أن تنال أعمالي التي تعرض والقادمة رضا جمهوري.

أعمال إبراهيم الحساوي القادمة

فيلم "هوبال"

وتعني كلمه "الهوبال" هو الصوت المستخدم في مناداة الإبل عند أهل البادية، تدور أحداثه حول قصة عائلة سعودية في أوائل تسعينيات القرن العشرين، تعيش في عزلة بالصحراء التي لا يستطيعون مغادرتها بسبب قوانين جدهم الصارمة، إلا أن سلسلة من الأحداث المشوقة التي تهدد كيان العائلة تتسارع، فيجد أفراد الأسرة أنفسهم في مواجهة مصيرية وصراع بين الحياة والموت.
والعمل من تأليف مفرج المجفل وإخراج عبدالعزيز الشلاحي، وبطولة الفنان إبراهيم الحساوي، ميلا الزهراني، محمد الطويان، ومشعل المطيري.

مسلسل "خيوط المعازيب"

تدور أحداث المسلسل في الدراما التراثية وترصد فترة الستينيات، حين كانت صناعة البشوت مزدهرة في مدينة الإحساء، وصولاً إلى نهاية الستينيات عند انتشار الأقمشة المستوردة والتحاق الشباب بالتعليم وتغير نمط الحياة، وتدور الحكاية في حارة يعيش فيها معازيب البشوت، حيث يقوم جاسم الذي يعمل حائكاً بإرسال ابنه، لتعلم المهنة على يد أبو عيسى، المعلّم الشهير والقاسي، فيدخل هذا الأخير في صراع مع معلمه في وقت التحق والده بعمل آخر، وفي ظل عمل والدته بدرية في بيت أبو عيسى حيث تبدأ المفاجآت وتتوالى الأحداث
وهو من بطولة إبراهيم الحساوي، وعبد المحسن النمر، ريم ارحمة، فيصل الدوخي، سمير الناصر، سعيد قريش، أمال الرمضان، لبنى بو خمسين، مريم حسين وآخرين. ومن تأليف حسن العبدي ومشاركة الكاتب عباس الحايك، والدكتور محمد البشيّر، عبد المحسن الضبعان وأسامة القس وبإشراف هناء العمير، وإخراج عبد العزيز الشلاحي ومناف عبدال، وسيعرض على قناة "MBC دراما".


شاهد ايضا : بالفيديو والصور أبطال فيلم "حوجن" يتحدثون لـ "سيدتي" خلال العرض الخاص في الرياض