بعد انتهاء تصويره.. رسائل من بطلات مسلسل "خواتي غناتي"

كواليس مسلسل خواتي غناتي - الصورة من صفحة الفنانة شهد سلمان على إنستغرام
كواليس مسلسل خواتي غناتي - الصورة من صفحة الفنانة شهد سلمان على إنستغرام

" خواتي غناتي "من الأعمال الدرامية التي انتهى تصوير كافة مشاهدها، حتى تكون جاهزة للعرض خلال الفترة القادمة.

كيف احتفلت بطلات خواتي غناتي بانتهاء تصويره؟

إلهام الفضالة توجه رسالة شكر لفريق العمل


واحتفلت عدد من بطلات هذا العمل بانتهاء تصويره، على رأسهم الفنانة إلهام الفضالة، والتي شاركت متابعيها عبر صفحتها على " إنستجرام" صورة ظهرت من خلالها في كواليس المسلسل برفقة زوجها الفنان شهاب جوهر الذي يشارك في العملية الإنتاجية بالمسلسل، وعدد آخر من النجوم المشاركين في العمل، وعلقت قائلة.." الحمد لله خلصنا من تصوير مسلسل.. شكراً لجميع فريق العمل.. وقريباً عرض المسلسل على قناة الإم بي سي وشاهد".

شهد سلمان تشيد بالمجهود الكبير

بينما أشادت الفنانة شهد سلمان بالمجهود الكبير الذي بذل من قبل جميع المشاركين في هذا المسلسل، حيث نشرت صورة من الكواليس، عبر حسابها على إنستغرام"، وكتبت قائلة " تم بحمد الله الانتهاء من تصوير مسلسل خواتي غناتي، يعطيكم ألف عافية على المجهود الجبار ماقصرتوا الحقيقة، وبإذن الله نلتقي بأعمال آخرى".

شيخة العسلاوي ومشهد على رمال البحر

أما الفنانة شيخة العسلاوي فقررت أن تحتفل بـانتهاء تصوير مسلسل "خواتي غناتي" بآخر مشهد لها في المسلسل وجمعها بـ إلهام الفضالة، وتم تصويره على أحد رمال الشواطيء، وتبين ذلك من خلال الصورة التي نشرتها عبر خاصية الـ "ستوري" عبر حسابها الرسمي بـ "إنستغرام"، وكتبت عليها " آخر يوم تصوير خواتي غناتي"
إقرأ المزيد.. إلهام الفضالة تكشف تفاصيل مشاركتها في موسم دراما رمضان 2024

ملامح من قصة مسلسل خواتي غناتي

بينما تحدثت النجمة إلهام الفضالة في حوار سابق أجرته مع موقع "سيدتي" عن ملامح من قصة المسلسل إلى جانب الحديث عن طبيعة الشخصية التي سوف تظهر بها، قائلة: " قصة مسلسل "خواتي غناتي" اجتماعية، تُظهر جانباً في الإنسان في حب الدنيا والمال، وأيضاً التملك المتمثل في حب بعض الناس لغيرهم بصورة كبيرة تصل إلى درجة الأنانية، تدفعهم للتحكم في حياتهم وتصرفاتهم، و"غيداء" من هذه الشخصيات؛ حيث يدفعها حبها الشديد لأخواتها ووالدها إلى هذه الدرجة.. مكملة: "تريد أن تجعلهم تحت جناحيها، ولكن للأسف بشكل سلبي وليس صحياً؛ لأنها تسلك طريق الجشع والطمع، وتريد أهلها يمشون فيه معها".
وتابعت "بالإضافة إلى كون العمل اجتماعياً وقصته جميلة ورائعة، إلا أن رسالته هي أن الدنيا ليست مالاً فقط، وتماشياً مع رسالة المسلسل، أريد الإشارة إلى فكرة الزواج، والتي تسعى من خلالها "غيداء" عن طريق إجبار أخواتها على الزواج من أشخاص لا يردن الارتباط بهم أو الزواج منهم.
واستطردت قائلة: "الدنيا ليست مالاً أو جاهاً، الدنيا حلوة ببساطتها وعفويتها، والزواج يكون بالتفاهم وراحة البال وليس بالمال".
ويشارك الفضالة في بطولة المسلسل كل من: غازي حسين، إبراهيم الحربي، فيصل العميري، عبد الله بهمن، طلال باسم، أحمد النجار، طيف، حصة النبهان، وشهد سلمان.. العمل من تأليف جميلة جمعة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»