فيديو.. وليد فواز: موهبة استثنائية تُكتشف من جديد

وليد فواز- الصورة من حسابه على "فيس بوك"
وليد فواز- الصورة من حسابه على "فيس بوك"
حقق الفنان وليد فواز خلال الفترة الماضية نجاحاً كبيراً من خلال مشاركته بالمسلسل التلفزيوني "صوت وصورة" أمام الفنانة حنان مطاوع. وقد تداول رواد مواقع التواصل خلال الفترة الماضية العديد من المشاهد للفنان وليد فواز خلال أحداث المسلسل ودار نقاشهم حول نجاحه في أداء شخصيته بالمسلسل.

"صوت وصورة" .. اكتشاف من جديد لموهبة وليد فواز

جسد الفنان وليد فواز خلال أحداث مسلسل "صوت وصورة" شخصية "عبد الغني" وهو زوج الشخصية الرئيسية بالمسلسل "رضوى" والتي تجسدها الفنانة حنان مطاوع. وجاء أدؤاه مميزاً حيث لفت الأنظار إليه بشكلٍ كبير من خلال تمكنه من أدواته التمثيلية و انفعالاته التي جعلت الشخصية التي يؤديها تصل للجمهور بشكلٍ حقيقي ويُثار حول مواقفها بأحداث المسلسل الجدل. ولم يكُن الجمهور يهتم بتلك التفاصيل التي نجح الفنان بإيصالها سوى باعتماده على موهبته الحقيقية والتي كانت حاضرة في العديد من الأعمال الفنية السابقة التي شارك بها، ولكن يبقى مسلسل "صوت وصورة" اكتشافاً جديداً لموهبته.

أعمال بارزة بمشوار وليد فواز الفني

تميز الفنان وليد فواز بشكلٍ كبير في الدراما التلفزيونية، وكان واضحاً منذ بداياته الفنية بأنه لا يتعجل أن تصل موهبته الحقيقية للجمهور وصُناع الأعمال الفنية، حيث المتتبع لمسيرته الفنية يجد بأنه كل بضع سنوات يُقدم عملاً يؤكد من خلاله على موهبته الحقيقية.
ففي عام 2013 شارك بمسلسل "بدون ذكر أسماء" للكاتب الراحل الكبير وحيد حامد والمخرج تامر محسن، وخلال أحداث المسلسل جسد شخصية "معتمد" تلك الشخصية المركبة نفسياً والتي قدمها ببراعة شديدة لتظل عالقة بأذهان الجمهور.

وفي عام 2014 شارك بمسلسل "السبع وصايا" والذي حقق نجاحاً كبيراً لدى الجمهور، وجسد خلال أحداث المسلسل شخصية "أحمد عرنوس" أمام الفنانة هنا شيحة، وجاء دوره مختلفاً بشكلٍ كبير عن أعماله التي قدمها من قبل.

وجاء التحول الحقيقي بنوعية الشخصيات التي جسدها الفنان وليد فواز في عام 2017 من خلال مشاركته في مسلسل "طاقة نور" أمام الفنان هاني سلامة، وجسد خلال أحداث المسلسل شخصية البلطجي "شعبان" والتي جاءت مفاجأة للجمهور بشكلٍ كبير نظراً لبراعته في تقديم شخصية البلطجي بشكلٍ واقعي.

يُذكر أن مسلسل "صوت وصورة" من بطولة حنان مطاوع، وليد فواز، مراد مكرم، صدقي صخر، عمرو وهبة ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»