غادة عبد الرازق تفتتح حكايات "حدث بالفعل" باختطاف عروس ليلة زفافها

غادة عبد الرازق - الصورة من حسابها على إنستغرام
غادة عبد الرازق - الصورة من حسابها على إنستغرام

كشفت الفنانة غادة عبدالرازق عن الإعلان التشويقي الرسمي لحكاية «تحت الحزام»، وهي القصة الأولى من مسلسل «حدث بالفعل» المقتبس عن حوادث حقيقية متعلقة بالأزمات النفسية في المجتمع العربي.

وأكدت غادة عبدالرازق عبر حسابها على إنستغرام، أن الحكاية ستعرض في النصف الأول من شهر سبتمبر المقبل، للمخرج هشام الرشيدي، ويشاركها البطولة سلمى أبوضيف وخالد أنور وآخرون.

وتظهر اللقطات السريعة للإعلان التشويقي غادة عبدالرازق بدور سيدة تُدعى "علياء"، وهي والدة الفنان خالد أنور تقوم بخطف عروس ليلة زفافها وهي سلمى أبوضيف، لأنها ترفض أن تقوم أي فتاة بخطف ابنها منها، وتتصاعد الأحداث بطابع مشوق ومثير.

وأكد مخرج العمل أن الحكاية مأخوذة عن قصة حقيقية ومُستندة إلى مصادر ووثائق نفسية معتمدة، والعمل من تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي.

حكايات مسلسل حدث بالفعل

يذكر أن مسلسل حدث بالفعل يضم حتى الآن ثلاث حكايات تم الانتهاء من تصويرها بالفعل، وهي "تحت الحزام" لغادة عبد الرازق، وحكاية بعنوان "لو بعد حين" من بطولة دينا الشربيني وشيرين رضا، وحكاية "ريش أبيض" من بطولة ماجد المصري وآية سماحة وكلها تتعلق بالأمراض النفسية، وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية، ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي، حيث يتضمن 101 قصة حقيقية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»