مكياج دراماتيكي للعيون الرمادية بألوان تعكس شخصيتك الجذابة

مكياج دراماتيكي للعيون الرمادية
مكياج دراماتيكي للعيون الرمادية بألوان تعكس شخصيتك الجذابة (المصدر: freepick)

يمكن أن يؤدي اختيار المكياج المناسب للعيون الرمادية إلى إضفاء لمسات جمالية على النظرة، سواء كانت الظلال غنية بألوان تنبض حيوية أو ألوان كلاسيكية هادئة. لكن، هناك بالتأكيد طرقاً أساسية لاختيار مكياج عيون دراماتيكي للعيون الرمادية، التي يمكن أن تعمل بشكل رائع وتعزز جمال العينين. تابعي مع "سيدتي نت"، وتعلمي طريقة تطبيق مكياج عيون دراماتيكي للعيون الرمادية.

المكياج الدراماتيكي صيحة تعكس شخصية المرأة الجريئة

يعدّ المكياج الدراماتيكي من أبرز اتجاهات موضة المكياج العصرية والجريئة (المصدر: freepick)

المكياج الدراماتيكي، يعدّ من الصيحات الجمالية الجريئة والرائجة في عالم المكياج. يتميز هذا النوع من المكياج بإبراز جمال العينين واستخدام ألوان ظلال عيون لافتة وجذابة، بما في ذلك طريقة دمجها للحصول على إطلالة عصرية تخطف الأنظار. إذا كنت صاحبة شخصية جريئة وعينيك بنيتي اللون وترغبين بإطلالة متجددة تعكس جرأة شخصيتك وشغفها لخوض مغامرات جديدة في عالم الماكياج دائماً، ما عليك سوى تطبيق مكياج عيون دراماتيكي للعيون الرمادية بخطوات سهلة وبسيطة.

خطوات تطبيق المكياج الدراماتيكي

طرق تطبيق مكياج دراماتيكي للعيون الرمادية بخطوات سهلة وبسيطة (المصدر: freepick)

يمكنك تطبيق مكياج عيون دراماتيكي للعيون الرمادية، بطريقتين مختلفتين:

  1. الطريقة الأولى: تطبيق ظل أفتح من ظلال العيون الرمادية أو محدد العيون لجعل اللون الرمادي لعينيك يبدو أغمق. فإن تطبيق ظل رمادي أغمق سيجعل لون عينيك يبدو أفتح.
  2. الطريقة الثانية: تطبيق عدة ألوان مختلفة من ظلال العيون الرمادية بتقنية التلطيخ، أي مزج الألوان ومرغها عشوائيّاً من دون تحديد الجفون المتحرّكة أو فصلها عن السفلى. إذ بهذه العملية يمكن للظلال أن تصل إلى حدود حاجبيك. طبقي الظل الرمادي المتوسط (واحد على الأقل أو اثنين من ظلال مختلفة من لون العين) كقاعدة أساسية، واستخدام الرمادي الداكن اللون ممزوجاً بالرمادي الفاتح، لتحقيق ظل خاص بك. هذه الطريقة في استخدام الألوان ودمجها، تخلق مظهراً متطوراً وأنيقاً يلفت الانتباه إلى العيون.

قد يعجبك أيضاً، الاطلاع على إنستغرام النجمات وجديد مكياج العيون؟

مكياج دراماتيكي باللونين الأسود والفضي

ألوان ظلال العيون السوداء والفضية هي خيار رائع آخر لتطبيق مكياج عيون دراماتيكي للعيون الرمادية. فصيحة المكياج الدخاني قد تجعل العيون تبرز حقاً، خاصة إذا كانت عيناك رماديتين شاحبتين. استخدمي الظلال الفضية كلون أساسي للجفون، لإضافة لمسة من التألق الإضافي، أو جربي محدد العيون الفضي المعدني لإطلالة إبداعية للحفلات. يمكن دمج اللون الوردي الباهت أو الزهري الفاتح أو الأرجواني اللامع مع الفضي على كامل الجفون المتحركة، للحصول على مظهر جذاب.

طريقة اختيار ألوان الظلال المناسبة للعيون الرمادية

يعدّ اختيار ألوان ظلال العيون أمراً أساسياً لنجاح مكياج العيون الرمادية (المصدر: freepick)

لاختيار مكياج عيون دراماتيكي للعيون الرمادية، يجب ببساطة اعتبار اللون الرمادي على أنه محايد، إذ تعمل هذه الألوان بشكل جيد مع أي لون آخر تقريباً. لكن اختيار ألوان مكياج العيون سيعتمد إلى حد كبير على لون بشرتك ولون شعرك. إذا كان لديك نغمات دافئة، فاختاري ألواناً أكثر ثراء ودفئاً. أما إذا كانت بشرتك تحتوي على درجات تحتية باردة، فإن الألوان الجليدية أو الزاهية ستعمل بشكل أفضل. يعتمد المكياج الذي تختارينه أيضاً إلى حد كبير على إطلالتك وألوان الأزياء التي ترتدينها.

للعيون الخضراء الرمادية

على الرغم من أن لون التباين للأخضر أحمر، إلا أن هذا اللون لا يعمل دائماً بشكل جيد مع العيون الرمادية ويمكن أن يجعلها تبدو متهيجة. بدلاً من ذلك، يمكنك اختيار اللون الأخضر الرمادي أو اللون البرتقالي، مثل السلمون أو اللوز، أو عائلة اللون الأرجواني مثل الأوركيد أو الليلك أو البرقوق.

للعيون الرمادية ذات اللون البني والعسلي

إذا كانت عيناك الرماديتان تحتويان على مسحة عسلي أو بني، فانتقلي إلى ظلال العيون البنية. الظلال الأرجوانية، على سبيل المثال، ستعزز لون عينيك جيداً. وستبدو الظلال البنية مثل الشوكولاتة والموكا والتان رائعة أيضاً مع لون عينيك الرماديتين.
ما رأيك بالتعرف إلى أفضل 8 نصائح مكياج رائجة للعيون المقنعة تزيدك جمالاً؟

تجنبي هذه الألوان

على الرغم من وجود العديد من ألوان ظلال العيون، التي تناسب ذوات العيون الرمادية بشكل جميل، إلا أن هناك بعض الألوان التي يجب تجنبها. يمكن لبعض درجات اللون الوردي والأحمر (خاصة الظلال الساطعة والجريئة) أن تجعل العيون تبدو دامعة أو ملتهبة. لذا، تجنبي استخدامها، بما في ذلك اللون الرمادي الذي يتطابق أو هو قريب جداً من لون عينيك. هذا لن يبرز الجمال الطبيعي لعينيك بالطريقة التي يمكن أن تبرز بها العديد من الألوان الأخرى.

بعدما تعرفت إلى مكياج دراماتيكي للعيون الرمادية بألوان تعكس شخصيتك الجذابة، قد يعجبك الاطلاع على أحدث اتجاهات المكياج لعام 2024 وأبرزها المكياج المعدني؟