طريقة تطبيق مكياج ناعم للنادي الرياضي بحيل سهلة وبسيطة

مكياج ناعم للنادي الرياضي
طريقة تطبيق مكياج ناعم للنادي الرياضي-الصورة من freepik

على الرغم أنه ليس من المستحسن وضع المكياج قبل الذهاب إلى النادي الرياضي، إلا أنه يمكنك تطبيق مكياج ناعم للنادي الرياضي أقرب إلى الطبيعي، واتباع حيل مكياج بسيطة لتثبيت مكياج النادي الرياضي رغم التعرق، ما يمنحك مظهراً أنيقاً خالياً من العيوب والشوائب. فإذا كنت من النساء، اللاتي لا يتخلّين عن تطبيق المكياج تحت أي ظرف، ويقلقن أيضاً من العيوب المزعجة في الوجه، نرصد لك في ما يلي، طريقة تطبيق مكياج ناعم للنادي الرياض، إضافة إلى مجموعة حيل تفيدك.

نصائح جمالية من المهم التقيد بها في النادي الرياضي

تصحيح العيوب بالكونسيلر

على رغم أن كريم الأساس هو أحد مستحضرات المكياج الأكثر استخداماً، إلا أنه يثقل بشرتك بشكل كبير في النادي الرياضي. فعند امتزاج الفاونديشن مع العرق، فإنه يسد مسامات البشرة ويسلط الضوء على الخطوط الدقيقة والتجاعيد. ولأنه من غير المرجح أن يكون وجهك مغطى بالبثور والعيوب، بإمكانك القيام بتغطية أنحاء الوجه التي تعاني من شوائب فقط، بدلاً من تطبيق كريم الأساس على كامل الوجه، كما تفعلين في أوقات أخرى. وذلك من خلال استخدام الكونسيلر بتركيبة مات، يساعدك في إخفاء الهالات السوداء وعيوب الوجه التي تعانين منها، ودعي بقية وجهك تتنفس ولا تثقليها بأي مستحضرات.

استخدام ماسكرا مقاومة للماء

تعتبر الماسكرا خياراً رائعاً لمكياج النادي الرياضي، فتأثيرها مذهل على وجهك عموماً وعينيك بشكل خاص، لا سيما أنها لا تحتك ببشرتك، وتجعل رموشك طويلة وكثيفة، وهذا بحد ذاته عنصر معزز للثقة بنفسك وبجمالك. لكن الماسكرا لا يمكن أن تكون فعالية في النادي الرياضي إلا إذا كانت مقاومة للماء، وبالتالي للتعرق، لأنه عندما تمسحين العرق بشكل عشوائي عن عينيك فستتلطخ الماسكرا على الفور وسيبدو مظهرك مزعجاً. انطلاقاً من ذلك، اختاري لمكياج النادي الرياضي أحد أفضل أنواع الماسكرا المقاومة للماء، واحرصي على أن تكون بتركيبة معززة ومطولة للرموش.
وإذا كنت تفضلين المرطب الملون في مكياج النادي الرياضي، فجربي أجدد مستحضرات كريم مرطب ملوّن لبشرة تشع إشراقاً

استعمال مستحضرات مات

المظهر اللامع في صالة النادي الرياضي أمر لا مفر منه، ولكن باستخدام مستحضرات مكياج بتركيبة مات تساعدك في مكافحة لمعان البشرة المزعج، وتمتص العرق والزيوت الزائدة التي قد تفرزها البشرة أثناء ممارسة الرياض.

طريقة تطبيق مكياج بسيط للجيم

مكياج ناعم للنادي الرياضي-الصورة من freepok


انطلاقاً من النصائح التي قدمناها لك آنفاً، لا بد أنه أصبح لديك فكرة عامة عن كيفية تطبيق مكياج ناعم للنادي الرياضي لا يستغرق وقتاً طويلاً ولا جهداً، باتباع الخطوات التالية.
• إن استخدام الكونسيلر يتوقف على مدة الشوائب التي تعاني منها بشرتك، فإذا كانت لديك هالات سوداء، فضعي بضع نقاط من الكونسيلر في محيط العين، ووزعيها بفرشاة الكونسيلر جيداً. وإذا كانت لديك أي شوائب أو عيوب في أنحاء الوجه الأخرى، فاحرصي على تمويهها باستخدام الكونسيلر نفسه، ودمجه جيداً على البشرة.
• من ثم، ضعي طبقات عدة من الماسكرا، لتجعلي رموشك طويلة وكثيفة، فذا يعزز من جمال العين واتساعها وحجمها.
• مرري مرطب الشفاه الملون لتحصلي على تغطية مناسبة، وكثفيها قدر ما ترغبين.
• ولإضفاء الحيوية والتورد والإشراقة على وجهك، فلا ضير في استخدام القليل من البلاش الوردي على الخدود، مع الحرص على تجنب المبالغة، فذلك سيبدو مزعجاً جداً عند ممارسة الرياضة في النادي الرياضي.
• أما الخطوة الأخيرة، فتكون بتمشيط الحواجب إلى الأعلى وملء الفراغات فيها باستخدام قلم تحديد حواجب بتركيبة مقاومة للماء، فلذلك تأثير رائع على إطلالتك في النادي الرياضي.

مستحضرات مكياج مناسبة لمكياج النادي الرياضي

كونسيلر Effacernes Waterproof Protective Undereye Concealer من لانكوم Lancôme

كونسيلر من لانكوم Lancôme


يوفر هذا الكونسيلر تغطية متوسطة لمحيط العين ولأنحاء الوجه التي تحتاج إلى تصحيح وتمويه العيوب فيها، فتركيبته الكريمية الناعمة سهلة المزج تستهدف بشكل خاص الخطوط الدقيقة والتجاعيد حول العين، حيث تتغلغل في البشرة لتجعلها مشدودة وخالية من العيوب، مما يمنح المرأة إطلالة شبابية مفعمة بالحيوية، لا سيما في النادي الرياضي.

ماسكرا In Extreme Dimension Waterproof Lash من ماك Mac

ماسكرا مقاومة للماء من ماك Mac

صُممت هذه الماسكرا المقاومة للماء لتحديد الرموش من خلال إطالة حجمها وتقويتها وتعزيز مظهرها، ما يمنح المرأة رموشاً رائعة تضاهي بجمالها الرموش المستعارة. كما تتميز بفرشاتها صغيرة الشعيرات وإلى أخرى مستديرة عند طرفها، لتساعدك في الوصول إلى الرموش في الزوايا الداخلية والخارجية، ما يجعل الرموش تبدو ممتلئة وطويلة وأكثر كثافة.

مرطب الشفاه الملون Chubby Stick Intense Moisturizing Lip Colour Balm من كلينيك Clinique

مرطب ملون للشفاه من كلينيك Clinique


يمنحك مرطب الشفاه الملون هذا من كلينيك شفاهاً جذابة نابضة بالحياة، فهو يوفر لك تغطية مثالية للشفاه، وترطيباً طويل الأمد، وأيضاً لوناً ثابتاً يدوم لساعات طويلة، ويضمن لشفتيك لها مظهراً صحياً في النادي الرياضي بعيداً عن التشققات والجفاف. انطلاقاً من هذه الميزات، يعد هذا المستحضر خياراً رائعاً لمكياج ناعم يناسب النادي الرياضي.

قلم تحديد الحواجب Gucci Crayon Définition Sourcils Powder Eyebrow Pencil من قوتشي Gucci

قلم تحديد الحواجب من قوتشي Gucci


يتميز قلم تحديد الحواجب من قوتشي بتركيبته الكريمية التي تنساب بسلاسة، كما أنها خفيفة الوزن تجعل من السهل رسم شعيرات تشبه شعر الحواجب الطبيعي. كما أنه لا يمكن أن يتلطخ أو يسيل على الإطلاق، حتى لو فركت حواجبك مراراً وتكراراً.
ولمزيد من خيارات مستحضرات مكياج النادي الرياضي، بإمكانك تجربة مستحضرات تجميل مقاومة للماء لمكياج ثابت ومتألق لساعات طويلة