السر وراء اختلاف مكياج العروس ...وأجدد صيحات  الموضة لشتاء 2024

من عرض Michael Cinco-   الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©
من عرض Michael Cinco-   الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©
من عرضYudashkin-  الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©
من عرضYudashkin-  الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©
من عرض Ruzaini  - الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©
من عرض Ruzaini  - الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©
من عرض Michael Cinco-   الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©
من عرضYudashkin-  الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©
من عرض Ruzaini  - الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©
3 صور

يمكن تقسيم مكياج الزفاف في الغالب إلى قسمين: العرائس اللواتي يرغبن في الظهور بشكل طبيعي، والعرائس اللواتي يفضلن استخدام المكياج للظهور بإطلالة جديدة ومختلفة. بغض النظر عن الإتجاه الذي تتجه إليه العروس - فنحن جميعاً نؤيد مقولة "أن مكياج العروس يجب أن يكون مختلفاً ومميزاً ". يجب أن يعكس مكياج الزفاف شخصيتك (حفل الزفاف الخاص بك هو علامة فارقة، وليس حدثاً متكرراً في الحياة)، ويكمل مظهرك، والأهم من ذلك، أن يكون ثابتاً طوال الحفل. في هذا الموضوع عرضنا لك سبب اختلاف مكياج الزفاف الخاص بك عن مظهرك في عطلة نهاية الأسبوع، وما يجب أن تضعينه في عين الاعتبار في يومك الكبير، كذلك اخترنا لك أبرز إطلالات عرائس عروض الأزياء العالمية لشتاء 2024 لتختاري منها:

بينما يمكنك تجربة أشكال مختلفة لسهرة عشاء في الخارج، لسوء الحظ لا يمكنك أن تفعلي الشيء نفسه في يوم زفافك. من الأفضل أن تلتزمي بمظهر تعرفين أنه يناسب وجهك ومع فستان زفافك. يجب أن يكون إما أكثر كثافة من مكياجك المعتاد، أو نسخة مطورة مما تفعلينه عادةً، مع منتجات تدوم لفترة أطول وتغطي بشكل كامل.
يقول الخبراء من الضروري التركيز على المظهر النهائي الذي تريده العروس ومن ثم التخطيط للمكياج وفقاً لذلك. فالعرائس عادة لا ترغبن في الظهور بشكل تقليدي، بل يريدن أن يظهرن بأفضل نسخة من أنفسهن.

يجب أن يكون مكياج الزفاف الخاص بك طويل الأمد

في حين أن كريم الأساس خفيف الوزن الخاص بك قد يفي بالغرض عند الخروج ليلاً أو في حفل عشاء، إلا أن مكياج الزفاف يجب أن يثبت أمام اختبار النهار في مواجهة الكثير من العوامل. نحن نتحدث هنا عن الرطوبة، في حال كان حفل زفافك على الشاطئ إذ قد تتعرضين للحرارة والرطوبة، ومدى ضيانه خلال جلسة الصور الفوتوغرافية وبعد الحدث مع تغييرات الموقع؛ فكل العيون تتجه نحو العروس في يوم زفافها. لهذا تحتاج حفلات الزفاف التقليدية إلى بقاء المكياج ثابتاً لساعات طويلة. يجب أن تتحمل قاعدة مكياجك الحرارة والرطوبة والأنشطة الاحتفالية المختلفة دون إشراف خبير التجميل كونه ليس بجانبك.

منتجات مكياج مقاومة للماء بالتأكيد

سوف تحتاجين إلى التأكد من أن خافي العيوب الخاص بك قادر على إخفاء كل تلك الهالات السوداء المزعجة والثبات طوال النهار، حتى لا تبدين متعبة في يوم زفافك. ستساعد الماسكرا المقاومة للماء والكحل والكونسيلر في الحفاظ على مكياجك ثابتاً لساعات. سيضع فنان المكياج الجيد مكان حفل زفافك في الاعتبار، ويختار المنتجات التي تناسب نوع بشرتك ويتأكد من أن المكياج يدوم طوال الوقت، دون لمسات نهائية.

لماذا يستغرق مكياج الزفاف وقتاً أطول؟

يمكنك الحصول على مظهر مكياج ناعم لتناول العشاء - مجرد محدد عيون وأحمر شفاه - ولكن لإنشاء مظهر ناعم ونظيف للعروس، سيتعين عليك قضاء المزيد من الوقت. ستحتاجين إلى ترطيب وتأسيس البشرة بشكل احترافي، ووضع كريم الأساس الخاص بتركيبة طويلة الأمد، واستخدام قلم الشفاه للحصول على قاعدة، ثم تطبيق طبقتين على الأقل من لون أحمر الشفاه للتأكد من ثباته، ولهذا السبب يستغرق مكياج الزفاف وقتاً أطول.

أجدد صيحات مكياج عروس شتاء 2023

نضع بين يديك أبرز ما جاء في العروض العالمية لمكياج عروس شتاء 2023 فاختاري منه ما يناسبك ويليق بجمالك:

سموكي – رمادي للعروس الجريئة

من عرض Ruzaini - الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©


تألقت عارضات روزيني Ruzaini بمكياج أنيق جاء عبارة عن بشرة نظيفة موحدة بلون دافئ مع مكياج عيون دخاني رمادي بارز بشكل واضح ولافت. فما رأيك بهذه الإطلالة هل ستختارينها؟

شفاه حمراء ساطعة

 

عروس 2023
                                         من عرض Michael Cinco- الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©

 


أطلت عارضات مايكل سينكو Michael Cinco بمكياج انثوي وجريء أيضاً، كان عبارة عن أيلاينر وأحمر شفاه صارخ. فهل أنت جرئية لدرجة وضع أحمر شفاه أحمر يوم زفافك.

مكياج عيون قوي ورموش كثيفة

من عرضYudashkin- الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©


تميزت عارضات يوداشكين Yudashkin بإطلالات غريبة ومكياج قوي، جاء عبارة عن مكياج عيون سموكي بلون بني – ذهبي مع رموش اصطناعية واضحة جداً مع شفاه محددة وأحمر شفاه بلون نيود داكن.

مكياج برونزي

من عرض Ihab Jiryis الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©


أما عارضات إيهاب جريس Ihab Jiryis فتألقن بمكياج معدني – بروني كونه الموضة الأكثر روجاً لشتاء 2023 وصيف 2024، جاء المكياج عبارة عن ظلال برونزية وأحمر شفاه برونزي.
في هذا السياق يمكنك التعرف على مكياج باللون البرغندي لشتاء 2024 وأفضل مستحضرات لتطبيقه بحرفية