رسمات عيون خريف 2023 على طريقة النجمات.. استوحي منها إطلالاتك

ريم عبد الله-الصورة من حسابها على انستغرام
ريم عبد الله-الصورة من حسابها على انستغرام

شكلت إطلالات النجمات الأخيرة أفضل مصدر إلهام للمرأة العصرية لتستوحي منها أجمل رسمات المكياج، وتحديداً مكياج العيون، التي تواكب أجدد صيحات المكياج. فلا تترددي في أن تستهلمي منها أجمل إطلالاتك لهذا الخريف، بحيث تكون اللوكات الخريفية التي تعتمدينها مواكبة للموضة وأكثر عصريةً وتميزاً. وقد اخترنا لك في ما يلي، مجموعة رسمات عيون خريف 2023 على طريقة النجمات، لتعتمدي منها ما يناسبك.

مكياج بنفسجي وبرتقالي من دانييلا رحمة


في أحدث إطلالاتك خلال تسلمها إحدى الجوائز الفنية، تألقت الممثلة دانييلا رحمة بمكياج عيون بنفسجي مع لمسة نارية باللون البرتقالي عند الزاوية الخارجية للعين، إلى جانب ظل العين الأسود عند الطرف الخارجي للجفن العلوي، وساعد الكحل الأسود الخفيف داخل العين في جعلها تبدو مفتوحة وأكثر اتساعاً.

مكياج برونزي غليتر فاتح من لجين عمران

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lojain Omran (@lojain_omran)


أما لجين عمران فاخترنا من أحدث إطلالاتها مكياج عيون غليتر باللون البرونزي الفاتح على كامل الجفن العلوي، ودمج كع الظل النيود الوردي المتا عند الزاوية الخارجية للعين، إلى جانب الكحل البني داخل العين والرموش المستعارة البارزة جداً.

مكياج خليحي بني ثقيل من ريم عبدالله


بدورها، تألقت الممثلة ريم عبدالله بمكياج عيون خليجي ثقيل وجذاب يلائم العيون الواسعة، وقد أتى بتدرجات اللون البني العميقة والدافئة، فوق الجفن المتحرك وتحت العين، إلى جانب الكحل البني الرفيع عند الزاوية الخارجية للعين، وأتى الكحل البني ليغمر مدمع العين بأسلوب فخم، مع الرموش الطويلة والكثيفة.

مكياج معدني من ماغي بوغصن


ولإطلالة خريفية مثالية تواكبين فيها أجدد صيحات المكياج، بإمكانك أن تستوحي من الممثلة ماغي بوغصن مكياج عيون معدنياً باللونين الرمادي والبني اللذين تم دمجهما فوق الجفن العلوي بطريقة متناسقة أنيقة وجذابة، وتم سحب ظلال العيون الى خارج العين، ما جعل العين أكبر وأكثر اتساعاً.
 

مكياج ترابي بلمسات مشرقة من كارلا حداد


وإذا كنت من محبات المكياج الناعم بلمست مشرقة، بإمكانك خلال هذا الخريف أن تستوحي من الإعلامية كارلا حداد مكياج عيون بدرجات ترابي تقومين فيه بدمج درجات البني الفاتح والبيج فوق الجفون العلوية وتحت العين، مع لمسة عميقة من اللون الرمادي عند الزاوية الخارجية للعين. وأضيئي زاوية العين باستخدام ظل العين الذهبي اللامع.
صيحات مكياج هذا الخرف عصرية ومتنوعة، فلا تترددي في أن تجعلي مكياجك هذا الخريف يواكب أجدد صيحات المكياج ورسمات العيون.