موضة مكياج العروس من خبيرات المكياج السعوديات .. لإطلالة رومنسية فخمة

موضة مكياج العروس - الصورة من Shutterstock
موضة مكياج العروس من خبيرات المكياج السعوديات - الصورة من Shutterstock

تلهم خبيرات المكياج السعوديات العروس موضة مكياج الموسم، لجهة مكياج العيون ورسمات الأيلاينر وألوان أحمر الشفاه ومكياج البشرة؛ لتكون في أبهى طلة في يوم زفافها، حيث بإمكان العروس الاختيار بين صيحات المكياج القوية أو تلك الناعمة؛ فذلك يعود إلى إستايلها الخاص وشخصيتها. ولحصر الخيارات ومساعدتك في اختيار أجمل مكياج؛ رصدنا لكِ في ما يلي موضة مكياج العروس من خبيرات المكياج السعودية.

البشرة اللامعة

تعود موضة البشرة اللامعة مجدداً إلى عالم الموضة والجمال في هذا الموسم، وهي خيار مثالي للعروس؛ كونها تمنحها إطلالة متوهجة ومشرقة وخالية من العيوب والشوائب. وتتطلب موضة المكياج هذه؛ أساسيات مكياج كريمية مناسبة لنوع البشرة، إضافة إلى الأيلاينر والكونتور، اللذين يساهمان في تحقيق بشرة عروس منحوتة بشكل رائع.

مكياج عيون مونوكروم عربي باللون البني

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Masooma (@masooma.hashim)

كذلك، بإمكان عروس هذا الموسم، أن تتألق بمكياج مونوكروم عربي جذاب، يجعل عيونها أوسع وأكبر، من خلال اعتمادها مكياج عيون يرتكز على ظلال العيون بتدرجات اللون البني الفاتح، وتطبيقها بشكل مسحوب إلى خارج العين امتداداً من الجفون العلوية والسفلية، على أن يكون بلمسة نهائية لامعة، جنباً إلى جنب مع الرموش الطويلة والكثيفة والكحل البني، وأحمر الشفاه باللون البني نفسه. أما البشرة؛ فمن الأفضل أن تكون بنغمات برونزية – بنية متوهجة.

مكياج زهري ناعم

المكياج الزهري هو موضة عروس كل المواسم والسنوات، فهذا المكياج يمنح كل العرائس إشراقة ونعومة وجمالاً، ويتناغم مع جميع ألوان ودرجات البشرة. بإمكانك أن تتألقي بميكاج عيون بتدرجات اللون الزهري الخافتة والخفيف، مع جعلها مسحوبة إلى خارج العين، مع غمر كامل العين بالكحل الأسود الرفيع. أما أحمر الشفاه؛ فاعتمديه باللون النويد الوردي اللامع.

مكياج ترابي مات هادئ

المكياج المات، أو المكياج غير اللامع، هو أيضاً موضة مكياج رائجة جداً، وتلهمك خبيرات المكياج السعوديات بمجموعة من صيحات المكياج المات؛ لتكوني في غاية التألق والجمال في يوم زفافك، من بينها مكياج عيون مات باللون الناعم البيج المصفر على الجفن العلوي وتحت العين، مع دمجها بظل العيون النيود البني عند الزاوية الخارجية للعين، مع تحديد منبت الرموش ومدمع العين بالأيلاينر الأسود. واعتمدي أحمر الشفاه باللون النيود الوردي.
لإطلالة عصرية في يوم الزفاف؛ بإمكانك متابعة مكياج عروس 2023 ناعم بأنامل خبيرة التجميل ترف عبد الجليل