ألوان مناكير أسود لشتاء 2024.. وما علاقته بشخصية المرأة القوية والقيادية؟

ألوان مناكير أسود
ألوان مناكير أسود لشتاء 2024 -الصورة من freepik
أجدد مناكير
مناكير أسود من سميث آند كالت Smith& Cult
ألوان مناكير
مناكير أسود من شانيل Chanel
مناكير أسود
مناكير أسود من جيفنشي Givenchy
مناكير أسود
بدأ استخدام المناكير الأسود في الثلاثينيات -الصورة من freepik
ماركات مناكير
مناكير أسود براق من لاكور Lakur
ألوان مناكير أسود
أجدد مناكير
ألوان مناكير
مناكير أسود
مناكير أسود
ماركات مناكير
6 صور

ليس من السهل على معظم النساء استخدام المناكير الأسود، فعلى رغم أناقة اللون الأسود وجماله؛ فإنه يُعد أحد ألوان المناكير الجريئة واللافتة، التي ربما لا تمتلك كثيرات من النساء الجرأة الكافية لاستخدامه على أظافرهن. لكن في شتاء 2024، سيكون المناكير الأسود الموضة الأكثر رواجاً، بدليل احتلاله المرتبة الأولى على السوشيال ميديا، لا سيما إنستغرام وتيك توك، وأيضاً في إطلالات النجمات الأخيرة مثل سيلينا غوميز وكيندال جينر. انطلاقاً من ذلك، نرصد لك مجموعة من ألوان مناكير أسود لشتاء 2024، وإلى كل ما يجب أن تعرفيه عن استخدام طلاء الأظافر الأسود.

ما القصة وراء استخدام المناكير الأسود؟

بدأ استخدام المناكير الأسود في الثلاثينيات -الصورة من freepik


في أوائل الثلاثينيات، بدأ استخدام المناكير الأسود للمرة الأولى، إلا أنه اقتصر على النساء الأكثر تحرراً وجرأة، إلا أن هذه الموضة سرعان ما تلاشت مع تطور وتقدم صناعة المناكير وانتشار ألوان طلاء أظافر جديدة وتوافر مجموعة كبيرة منها أكثر حيوية.
في السنوات اللاحقة، عاد المناكير الأسود ليصبح رائجاً وشائعاً بين النساء بوصفه رمزاً للتحدي والتمرد في ثقافات الروك آند رول والبانك، وذلك في أواخر السبعينيات ومعظم الثمانينيات، حيث كانت رائجة الملابس السوداء والمكياج الثقيل، إلى جانب المناكير الأسود. أما في يومنا الحاضر؛ فقد أصبح طلاء الأظافر باللون الأسود بدرجاته المختلفة، دليلاً على تمكين المرأة وقوتها وثقتها بنفسها، وربما هذا هو السبب الأول الذي جعل النساء يتهافتن عليه، إضافة طبعاً إلى جمال هذا اللون الأيقوني ورقيه وأناقته.

ماذا يخبر المناكير الأسود عن شخصيتك؟

• تحبين المناكير الأسود؛ إذاً أنت مبدعة: في الواقع، يرتبط المناكير الأسود ارتباطاً وثيقاً بسمات شخصية إيجابية. فإذا وجدت نفسك تنجذبين إلى طلاء الأظافر الأسود بشكل تلقائي، بغض النظر عن الموسم أو المناسبة، أو حالتك المزاجية؛ فذلك يعني أنك تمتلكين جانباً إبداعياً في شخصيتك. كذلك، يشير ميلك الكبير إلى طلاء الأظافر الأسود إلى أنك امرأة غامضة؛ فبحسب اختصاصي تجميل الأظافر، يشكل استخدام المناكير الأسود جواً من الغموض ويظهر شخصيتك المتمردة. لذلك، فإن اعتماد المناكير الأسود هو وسيلة للتمرد على كل ما هو تقليدي، والتباهي بالجانب الجريء من شخصيتك.
• المناكير الأسود دليل ثقة وقيادة: يمثل اللون الأسود السلطة والإصرار؛ ما يعني أن اختيارك لطلاء الأظافر الأسود دليل على أنك امرأة واثقة بنفسها وقيادية في عملها، وفي الوقت نفسه حساسة للغاية وحريصة جداً في كل عمل تقومين فيه. من الناحية الجمالية، يعطي المناكير الأسود إحساساً أنيقاً للغاية، وهو متعدد الاستخدامات ويمكن اعتماده في كل الأوقات، حيث يجعل أي إطلالة أنيقة وعصرية للغاية.
هناك أيضاً مجموعة ألوان مناكير جريئة تناسب أجواء السهرات

معلومات مهمة

بإمكان اعتماد اللون الأسود في الأوقات كافة من دون استثناء، ويُفضَّل (عند استخدام طلاء الأظافر الأسود) ألا تكون الأظافر طويلة، بل قصيرة أو متوسطة الطول؛ تجنباً لمظهر دراماتيكي غير محدد لأظافرك. ناهيك بأنه يتناغم مع جميع ألوان البشرة ودرجاتها، كما مع الكثير من ألوان الملابس، لا سيما الفضي والذهبي والأحمر والأبيض والتبرغندي والأزرق وغيرها.

ألوان طلاء أظافر أسود لهذا الشتاء

المناكير الأسود العميق Longwear Nail Color in 161 Le Diable من شانيل Chanel

مناكير أسود من شانيل Chanel


إن كنت من محبات ألوان الملابس بألوان فاتحة في الشتاء؛ فلا تترددي في اعتماد المناكير الأسود هذا من شانيل، فلونه مكثف وغني ويبرز أظافرك ويجعل إطلالاتك الشتوية أكثر تناسقاً وأناقة. ناهيك بتركيبته الثابتة التي تدوم لأيام عدة من دون تقشر.

المناكير الأسود اللامع Kings & Thieves من سميث آند كالت Smith& Cult

مناكير أسود من سميث آند كالت Smith& Cult


اللون الأسود لهذا المناكير أنيق ومغرٍ في آنٍ؛ فتركيبته اللامعة تمنح الأظافر تغطية مثالية تنبض حياة وحيوية رغم لونه الأسود. وهو يحتوي على مكونات تغذي أظافرك وترطبها، كما أنها تثبت لوقت طويل لتبقى الأظافر متألقة ولا تحتاج إلى صيانة أياماً عدة.

المناكير الأسود Noir Interdit 04 من جيفنشي Givenchy

مناكير أسود من جيفنشي Givenchy


يتميز طلاء الأظافر هذا بتركيبته الغنية والمكثفة؛ فكل ما تحتاجينه هو طبقة واحدة منه للحصول على لمسة نهائية غنية ولامعة ومقاومة للتشقق. وهو يأتي بفرشاة مصممة خصيصاً لضمان تطبيق مناكير خال من العيوب.

المناكير الأسود البراق Enahced color by London town من لاكور Lakur

مناكير أسود براق من لاكور Lakur


سيجعل هذا المناكير أظافرك كالنجوم المتلألئة البراقة؛ فلا تترددي في تجربته خلال هذا الشتاء، إذ إنه لون رائج جداً ويحاكي أجدد صيحات المناكير، وهو خيار مثالي للسهرات والمناسبات.

رسومات أظافر باللون الأسود

أظافر باللون الأسود المرقط بالأبيض

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Mani Club (@themaniclub)


إذا كنت ترغبين في اعتماد اللون الأسود على أظافرك بأسلوب كلاسيكي ناعم؛ فادمجيه مع المناكير الأبيض وقومي باستخدام المناكير الأسود اللامع على كامل أظافرك، من ثَم قومي بتشكيل نقاط صغيرة عند قاعدة الأظافر وفي وسطها، باستخدام المناكير الأبيض، على أن تكون متناسقة ومتناغمة .

أظافر باللون الأسود المزين بالرقائق الذهبية


الرقائق الذهبية على الأظافر موضة رائجة جداً، كما أن فكرة الأظافر المزينة بالأسود والذهبي ستجعل أظافرك لافتة للنظر ومميزة وأكثر تألقاً وجمالاً. استخدمي المناكير الأسود على كامل الأظافر، بعدها ضعي طبقة من المناكير الشفاف اللامع. من ثَم زينيها بالرقائق الذهبية باستخدام المناكير الذهبي الفاتح.
صيحات المناكير ورسومات الأظافر كثيرة؛ فدللي أظافرك بمجموعة رسومات أظافر غير تقليدية بألوان مناكير عصرية