تسريحات الشعر المبلل والملموم لشتاء 2024.. عصرية ولافتة

تسريحات الشعر المبلل والملموم
تسريحات الشعر المبلل والملموم لشتاء 2024.. عصرية ولافتة (المصدر: freepick)

ككل موسم، تتغير اتجاهات موضة الشعر وتبرز موديلات جديدة ومتنوّعة، سواء في ألوان صبغات الشعر، أو القصات وحتى التسريحات.. إذا كنتِ ترغبين في مواكبة صيحات موضة الشعر، وإضافة لمسات عصرية ولافتة على إطلالتك، ننصحك باعتماد تسريحات الشعر المبلل والملوم لشتاء 2024.

تألقي بأجمل موديلات تسريحات الشعر المبلل

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by NIk (@bollywood_sleekway)

تعَدّ تسريحات الشعر المبلل والملموم من التسريحات العصرية والرائجة لشتاء 2024، التي تناسب جميع أنواع الشعر وطوله.. تبنيها لتزيني بها شعرك وتتألقي بإطلالة عصرية تعكس روحك الشبابية. إليكِ، أجمل موديلات تسريحات الشعر المبلل والملموم لشتاء 2024؛ لتختاري من بينها ما يرضي ذوقك.

تسريحة شعر كاريه قصير مبلل

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by benskervin (@benskervin)

لصاحبات الشعر القصير، اللواتي يرغبن في إضافة بعض اللمسات العصرية على إطلالتهن، ستكون تسريحة الشعر المبلل خياراً مثالياً لمواكبة أبرز اتجاهات موضة الشعر، وإبراز جمال خصلات شعرهن القصير.. ما يميّز هذه التسريحة، أنها سهلة التطبيق ولا تحتاج إلى ارتياد صالونات تصفيف الشعر.. فقط، ضعي كمية من الجِل على خصلات شعرك النظيف والرطب، ومشّطي شعرك إلى الوراء؛ للحصول على إطلالة موفقة.. يُمكنك تثبيت تسريحة شعرك أيضاً باستخدام مثبّت الشعر.

تسريحة شعر طويل مبلل

إذا كنتِ تتمتعين بشعر طويل وتبحثين عن إطلالة عصرية وأنيقة، ما عليك سوى اعتماد تسريحة الشعر المبلل المسحوبة إلى الوراء، حتماً ستبرز جمال ملامح وجهك، وتجعلك تتألّقين بلوك عصري ولافت.. تُعتبر هذه التسريحة من التسريحات الرائجة جداً لعام 2024، تناسب جميع المناسبات، لاسيما الرسمية منها.. بِغضّ النظر عن نوعية شعرك، أنت بحاجة إلى الجِل لتطبيق هذه التسريحة على كامل شعرك، طبّقي الجِل على شعرك النظيف والرطب، مشّطي شعرك إلى الوراء، ورُشي مثبت الشعر "السبراي" لتثبيت تسريحة شعرك.
سيعجك أيضاً التعرف إلى تسريحات كورية للشعر الطويل؟

تسريحة شعر مبلل ملمومة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Paula-Belen <3 (@paula_shr)

كوني الأجمل وواكبي صيحات موضة الشعر الرائجة، من خلال اعتماد تسريحة شعر ملمومة مبللة، سواء اخترت تسريحة الكعكة العالية، أو تسريحة ذيل الحصان، وانعمي بإطلالة تنبض أنوثة وجاذبية.. لتطبيق هذه التسريحة، ضعي كمية مناسبة من الجِل على خصلات شعرك النظيف والرطب. مشّطي شعرك واسحبيه إلى الأعلى مع الغرة، واربطيه باستخدام ربطة الشعر.. لتثبيت تسريحة شعرك، رُشي مثبت الشعر.

تسريحة شعر كيرلي مبلل

مما لا شك فيه، أن تسريحات الشعر الكيرلي المبلل، تُعتبر من أجمل تسريحات الشعر وأكثرها رواجاً لعام 2024.. فبعض الخصلات المجعّدة قد تُضفي لمسة مميزة إلى هذه الإطلالة.. لا تترددي في اعتماد هذه التسريحة بأسلوب المبلل، لإطلالة مليئة بالجاذبية ومفعمة بالحيوية.. تناسب هذه التسريحة جميع المناسبات والإطلالات، سواء النهارية الكاجوال، أو الرسمية المسائية.. فقط، أنتِ بحاجة إلى تطبيق كميّة قليلة من الجِل وفركه جيداً بين يديك وتمريره على شعرك، ثم استخدمي المشط لتوزيعه.
قد يعجبك أيضاً، الاطلاع على طرق الحصول على شعر صحي وحيوي؟

طرق اختيار تسريحة الشعر المناسبة حسب شكل وجهك

قبل اختيار تسريحة شعرك، ثمّة أمور عليك مراعاتها للحصول على إطلالة موفقة، ومنها تحديد شكل وجهك، والعوامل المحددة لذلك، هي جبهتك وعظام وجنتيك وفكك.

الوجه البيضاوي

يناسب الوجهَ البيضاوي أنماطٌ عدة من تسريحات الشعر.. لكن، أكثر الأشكال إرضاء تميل إلى أن تكون طبقات طويلة، أو موجات بطول الكتف، أو بوب متعدد الطبقات؛ مما يضفي التركيز على خط الفك المتوازن.

الوجه المربع

يناسب الوجهَ المربع تسريحاتُ شعر تعمل على تليين الحواف حول الجبهة وخطوط الفك القوية.. فتسريحات الشعر المتموجة ذات الهامش الناعم، أو الانفجارات الجانبية الناعمة، أو الطبقات الطويلة ذات الهامش، ستكون خياراً مثالياً لزوايا أكثر نعومة.

الوجه المستدير

إن أشكال الوجه المستديرة تعمل بشكل جيد مع تسريحة البوب الطويل، الذي يسحب العينين لأسفل لإطالة الوجه بصرياً.. يناسبها تسريحات الشعر الطويل الأملس، والأمواج الضخمة الطويلة، والبوب الأشعث، والانفجارات ذات الجوانب القصيرة.

الوجه القلب

تبدو الوجوه على شكل قلب أفضل مع الانفجارات الحادة والطبقات المتموجة، أو بوب بطول الذقن مع الانفجارات.. كما أن الزوايا الناعمة في المقدمة التي تبدأ أسفل الوجه، تساعد في موازنة الجبهة.. المفتاح هو إبقاء الانفجارات ضيقة؛ بحيث يمكنك خلق وهم بعرض أقل في الأعلى.

الوجه المستطيل

يمكن أن تتخذ أشكال الوجوه المستطيلة/المستطيلة نهجاً مشابها للوجوه المربعة: تنعيم الحواف وخطوط الفك القوية بطبقات وحجم وهامش جانبي.. تضيف الطبقات والزوايا الطويلة الحركة والملمس إلى الشعر.

الوجه الألماسي

تبرز أشكال الوجوه الألماسية عظام الوجنتين المرتفعة بشعر قصير، أو تبقيه طويلاً مع طبقات تأطير الوجه.. تسريحات الشعر ذات الانفجارات التي تضرب حول عظم الوجنة تناسب الوجوه الألماسية أيضاً.

بعدما اطلعت على تسريحات الشعر المبلل والملموم لشتاء 2024، ما رأيك بالتعرف إلى الشعر المخملي الداكن موضة شتاء 2024.. عليك تجربته على الفور!