أحدث قصات الشعر الكيرلي المواكبة لصيحات الموضة العالمية 2024

أحدث قصات الشعر الكيرلي
أحدث قصات الشعر الكيرلي المواكبة لأبرز اتجاهات صيحات الشعر (المصدر: freepick)
قصات شعر كيرلي
زيني شعرك بأجمل موديلات قصات شعر كيرلي (المصدر: freepick)
العناية بالشعر
تُفيد العناية بالشعر الكيرلي وترطيبه في الحفاظ على صحته ولمعانه (المصدر: freepick)
أحدث قصات الشعر الكيرلي
قصات شعر كيرلي
العناية بالشعر
3 صور

يعدّ الشعر الكيرلي أو المجعد من أجمل أنواع الشعر وأكثره جاذبية، إذ يعزز من إطلالة المرأة الشبابية ويضفي حجماً كثيفاً للشعر، بخاصة إذا تمّ اعتماد قصة الشعر المناسبة لنوعه وطوله. في هذا الإطار، "سيدتي نت" اختار أحدث قصات الشعر الكيرلي والمواكبة لأبرز اتجاهات موضة الشعر.

ابرزي جمال خصلات شعرك الكيرلي بقصات شعر عصرية

زيني شعرك بأجمل موديلات قصات شعر كيرلي (المصدر: freepick)

مهما كان طول شعرك الكيرلي، طويلاً أم قصيراً حتماً سترغبين في تعزيز جمال خصلاته بقص شعر عصرية وجذابة. إليك، أحدث قصات الشعر الكيرلي، لتختاري منها ما يرضي ذوقك ويناسب أسلوب حياتك.

قصة شعر كيرلي قصير بوب

قصة شعر كيرلي قصير، تعدّ من القصات العصرية التي لا تحتاج غلى الكثير من التصفيف ومتعددة الاستخدامات للنساء اللواتي يرغبن في زيادة الحجم والحركة إلى إطلالتهن. سواء كنت ترغبين في احتضان تجعيد الشعر الطبيعي أو تبحثين فقط عن تجربة أحدث اتجاهات قصات الشعر، فإن قصة الشعر الكيرلي القصير هذه، ستكون خياراً فاتناً يستحيل التغاضي عنه للحصول على لمسة نهائية جذابة. يمكنك إما فرد الخصل أو تركها مجعدة لتتناسب مع باقي شعرك.

قصة شعر كيرلي مع الغرة

تبرز مجموعة كاملة من التجعيدات السميكة والفاتنة خصلات شعرك الكيرلي الطويل، ويساعده اللون الأساسي البني مع الإبرازات الشقراء الداكنة على أن يبدو أكثر جاذبية بشكل خاص. إذا كان لديك عيون بنية، يمكن أن تجعل البوب من أحمر الشفاه الأحمر الساطع إضافة ممتازة إلى قطع طول الكتف تأطير الوجه. لا تترددي في اختيار هذه القصة لإطلالة تنبض أنوثة وجاذبية.
قد يعجبك أيضاً، الاطلاع على قصات شعر للسيدات في عمر الأربعين من وحي النجمات

تسريحة شعر كيرلي متوسط الطول

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bruno Dantte (@brunodantte)

إذا كنت مستعدة لأخذ شعرك الطويل المجعد إلى مرحلة متطورة في عالم الموضة ، فاختاري قصة شعر متدرجة الطول تصل الى حدود الكتفين. هذه القصة تعدّ من أحدث قصات الشعر الكيرلي التي كانت ولا تزال تحتّل الصدارة في موضة قصات الشعر والتي لاقت شعبية واسعة لدى النساء خصوصاً النجمات منهن. وهي قصة جذابة تمنح المرأة مظهراً أنثوياً، بخاصة إذا تم اعتمادها مع الغرة الكيرلي الجانبية.

قصة شعر كيرلي فوضوية

للراغبات في قصة شعر كيرلي عفوية وجريئة في آن، تناسب شخصيتهن الجريئة فإن قصة شعر الكيرلي الفوضوية ستكون الخيار الأنسب وستعزز إطلالات المرأة وتجعلها تبدو أصغر سناً. تعتمد هذه القصة على قص أطراف الشعر الكيرلي والغرة بطريقة عشوائية. إذا كنت تمتلكين شعراً مجعداً خفيفاً، تبني هذه القصة الحيوية التي ستضفي الحجم على شعرك وتجعله يبدو أكثر كثافة. هذه القصة لا تتطلب وقتاً لتصفيفها. ما عليك سوى تطبيق السيروم لمنع تطاير الشعر أو تطبيق القليل من الجل.
سيعجبك الاطلاع على تسريحات للسهرات تناسب الشعر الكيرلي

احمي جمال شعرك الكيرلي بهذه الخطوات

تُفيد العناية بالشعر الكيرلي وترطيبه في الحفاظ على صحته ولمعانه (المصدر: freepick)

على غرار جميع أنواع الشعر، فإن العناية بالشعر تلعب دوراً رئيساً في الحفاظ على صحة ولمعان الشعر. لذا، نستعرض بعض النصائح لحماية شعرك من التلف وجعله يبدو أكثر إشراقاً:

اختيار الشامبو المناسب

معظم أنواع الشامبو تحتوي على عوامل رغوة تسمى الكبريتات. هذه مواد كيميائية قاسية تجرد شعرك من زيوته الطبيعية وتتركه جافاً وباهتاً وأكثر عرضة للهيشان. لذا، اختاري الشامبو المناسب لنوع شعرك على أن يكون بتركيبة خالية من الكبريت.
الى ذلك، قد يفيدك التعرف الى الفرق بين الشامبو الطبي والعادي

عدم تمشيط الشعر قبل غسله

احرصي على تمشيط شعرك أثناء الاستحمام وهو رطب وبعد تطبيق البلسم، بدءاً من الجذور حتى الأطراف، تفادياً لعدم تكسر خيوط الشعر. يمكنك أيضاً استخدام مشط واسع الأسنان.

ترطيب الشعر

للحفاظ على الشعر الكيرلي رطباً، احرصي على تطبيق مستحضرات العناية بالشعر الكيرلي المعززة للرطوبة بينما لا يزال شعرك مبللاً. هذا يعني رش الماء على شعرك أثناء وضع البلسم ووضع الكريم والهلام بشكل مستقيم بعد شطف البلسم، سيؤدي ذلك إلى حبس الرطوبة والحفاظ على لمعانه.

استخدام الماء البارد

إن غسل الشعر الكيرلي بالماء الساخن يمكن أن يجفف تجعيد الشعر، وذلك لأن الماء الساخن يتسبب في تبخر رطوبة الشعر. يعمل الماء البارد (أو الفاتر) في الاتجاه المعاكس – فهو يغلق مسام بشرتك مما يساعد شعرك على الاحتفاظ بالرطوبة والقوة واللمعان .

عدم إهمال البلسم

يساعد بلسم الشعر الخالي من السيليكون والغني بالمكونات المعززة للرطوبة في الحفاظ على رطوبة الشعر لوقت طويل، هذا فضلاً عن تنعميه واستعادة بريقه.

تطبيق زيوت معالجة للشعر

تمتاز الزيوت الطبيعية بخصائص علاجية مفيدة للشعر، تعمل على مده بالعناصر الغذائية المفيدة لصحة الشعر. تتوفر العديد من أنواع الزيوت الطبيعية ذات خصائص رائعة يمكنك الاستفادة منها للعناية بشعرك وتعزيز صحته.
بعدما اطلعت على أحدث قصات الشعر الكيرلي المواكبة لأبرز اتجاهات صيحات الشعر، ما رأيك الى فوائد ماسك للشعر الكيرلي قبل الاستحمام؟