جيري إنزيريلو الرئيس التنفيذي لشركة الدرعية: مؤسسة مسك تعمل على تأهيل قادة عظماء

توافد نخبة من القادة والمبدعين والمفكرين الشباب المحليين والإقليميين من كافة أنحاء العالم إلى منتدى مسك العالمي في نسخته السابعة تحت شعار"فكر وأثر"، والذي انطلقت فعالياته بالتزامن مع ذكرى مرور 10 سنوات على تأسيس مؤسسة محمد بن سلمان "مسك"، و ذلك في موقعها الجديد في مطل البجيري في الدرعية، وضم المنتدى هذا العام عدة فعاليات متنوعة ومثمرة تهدف إلى تمكين الشباب السعودي في مجالات عدة.

أعده للنشر: أسماء شاهين

الرئيس التنفيذي لشركة الدرعية جيري إنزيريلو

الشباب السعودي مبدع 

وقد عبر الرئيس التنفيذي لشركة الدرعية جيري إنزيريلو عن سعادته باختيار البجيري لإقامة هذه النسخة من منتدى مسك قائلاً: "الليلة هي ليلة مميزة جداً، حيث أن منتدى مسك يقام هنا في الدرعية، مهد تأسيس المملكة ومصدر الهوية الوطنية ومصدر اعتزازنا. وهذه هي أفضل طريقة للاحتفال بها مع قادة المستقبل الموجودين هنا اليوم. كل هؤلاء الشباب في مواقع قيادية الآن، وسيحملون المملكة إلى رؤية 2030، رؤية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي العهد الرائع حفظهما الله. لذا فإن وجود "مسك" هنا في مهد تأسيس المملكة، هو مصدر فخر مهم جدا."

الشباب المشارك في منتدى مسك العالمي- (تصوير: مشاعل الشريف)

وعن الجلسة الحوارية التي يشارك فيها ضمن المنتدى قال جيري إنزيريلو: " أريد أن أتحدث عن مدى متعة أن تكون شابًا في المملكة العربية السعودية اليوم، لأن كل الشباب لديهم أحلام كبيرة، ورؤية ولي العهد 2030، ستحتاج إلى الكثير من القادة، ومؤسسة مسك تعمل على خلق كل هؤلاء القادة العظماء. إنها مرحلة مبهرة للغاية، لذلك أنا متحمس جداً الليلة لتشجيع جميع الشباب، ولأقول لهم وسعوا طموحاتكم واعملوا بجد مثلما يفعل ولي العهد، وثقوا بأنفسكم وبرؤية 2030 لأنه في المملكة العربية السعودية اليوم، كل شيء ممكن، بما في ذلك أن هناك درعية واحدة فقط."