بالتزامن مع يوم المرأة العالمي: سواروفسكي تطلق مجموعة رمضان من الدرعية

من جدار العرض الذي عرض عليه فيديو تفصيلي عن  مجموعة سواروفسكي وأعمال فنية عدة
من جدار العرض الذي عرض عليه فيديو تفصيلي عن مجموعة سواروفسكي وأعمال فنية عدة



احتفلت سواروفسكي مع عملائها في المملكة العربية السعودية بإطلاق مجموعتها الحصرية الخاصة بشهر رمضان المبارك، وذلك خلال أمسية كريستالية براقة جمعت عدداً كبيراً من الشخصيات المؤثرة في قطاع الموضة والإعلام والجمال والفنون والتواصل الاجتماعي، أُقيمت في مطل البجيري، وهو وجهة سياحية راقية في قلب الدرعية التاريخية.


الأمسية أتت مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، وتميزت أيضاً أنها أتت بالتزامن مع يوم المرأة العالمي لتشير إلى هذه العلاقة الجميلة بين المرأة والأكسسوارات والمجوهرات، وحرص فيها الحاضرون على توجيه كلمات التهنئة بهذه المناسبة من خلال كاميرا "سيدتي".

 

تصوير: عبير بو حمدان

 

المجموعة الرمضانية الساحرة

 

من المجموعة الرمضانية لسواروفسكي
من المجموعة الرمضانية لسواروفسكي
من المجموعة الرمضانية لسواروفسكي
من المجموعة الرمضانية لسواروفسكي
من المجموعة الرمضانية لسواروفسكي

العلامة، التي حافظت منذ أكثر من 125 عاماً على موقعها كعلامة رائدة في مجال المجوهرات والأكسسوارات، من خلال حرصها على الابتكار والتجدد بشكل دائم بقطع ومجموعات تجسد الحرفية المتقنة للشركة والاتجاهات الهادفة لها، وتطويرها المستمر للمواد وتقنيات التصنيع، تمكنت اليوم من أن تُبهر متابعيها وتخطف أنظارهم نحو مجموعتها الرمضانية الجديدة، والتي تضم أكثر من تشكيلة منها التشكيلية الرئيسية CONSTELLA، المستوحاة من السماء ومجموعات النجوم الساطعة، بالإضافة إلى تشكيلات داعمة أخرى هي Luna المستوحاة من القمر وUna التي برز فيها اللون الأخضر وIdyllia المستوحاة من الورود.

وإلى جانب اللون الأخضر الزمردي الذي يُعد محور المجموعات الحصرية لمنطقة الشرق الأوسط، كان هناك ظهور قوي للون الذهبي واللون الأبيض الشفاف، الأكثر تفضيلاً، لا سيما وأنه يجسد رؤية مؤسس العلامة دانيال سواروفسكي وهي خلق "ألماس للجميع"، فكانت هذه الكريستالات اللامعة والمقطوعة بعناية شديدة هي البريق الذي يمكن أن يكون بمتناول الجميع دون استثناء.

روان سلام مديرة العلاقات العامة والتواصل في سواروفسكي في الشرق الأوسط


وباسم العلامة رحبت روان سلام مديرة العلاقات العامة والتواصل في سواروفسكي في الشرق الأوسط بـ"سيدتي" وشكرتها على التواجد لتغطية هذه الأمسية الجميلة وقالت: "اليوم ووسط هذه الأجواء المبهرة في مطل البجيري، سنعرفكم على مجموعة شهر رمضان المبارك وهي مجموعة متميزة وستعجبكم إن شاء الله".

 

المرأة لا يمكن اختصارها بالكلمات

الإعلامية أنابيلا هلال
الإعلامية أنابيلا هلال


ومن أبرز نجمات الاحتفالية اللواتي تكاملن بإطلالاتهن المبهرة مع أجواء الأمسية الساحرة كانت الإعلامية أنابيلا هلال التي ظهرت بإطلالة ناعمة متميزة اختارت فيها فستاناً أسود اللون من توم فورد ساهم بلونه وقصته الناعمة بإبراز قطع الاكسسوارات بشكل ملفت، وفي حديث حصري مع سيدتي قالت أنابيلا إنها أتت من لبنان محملة بكل الحب والتقدير لأهل المملكة العربية السعودية قائلة: "دوماً يستقبلوننا بهذا الكم من العطاء والمحبة والأجواء الإيجابية"، مضيفة أن "الرياض أصبحت اليوم ملتقى كل العرب، تجمعهم في مكان واحد".
وعن أسباب زيارتها للرياض قالت أنابيلا: "تلقيت دعوة من سواروفسكي للتواجد في الحفل، وأنا سعيدة جديدة بذلك، فهذه العلامة كلنا نعرفها ونحب الأكسسوارات التي يبتكرونها. أعجبتني جداً المجموعة الجديدة وبالأخص الألوان وتصاميم السلاسل والأساور الناعمة".

 

الحضور يتمعنون بالقطع المعروضة ضمن الحفل


وبمناسبة يوم المرأة العالمي توجهت أنابيلا برسالة لنساء العالم العربي قائلة: "أقول لكل امرأة عربية عانت ومستمرة بعطائها، مدك الله بالعافية والقوة، ومن الصعب جداً اختصار المرأة بكلمة، فهي الأم والصديقة والأخت والزوجة، ولا يمكن بناء المجتمعات بدون دور المرأة، وأتمنى أن نتوحد أكثر وأكثر كنساء الوطن العربي".
وكانت فرصة لنسأل أنابيلا عن أسرار تألقها الدائم والنصيحة التي توجهها في هذا المجال فقالت: "نصيحتي للجميع أن يهتموا بالبشرة لأنها تحتاج لعناية، والاهتمام بالجسم لأنه يتغير مع الوقت، وأن يتابعوا التقنيات التجميلية الحديثة، ولكن بطريقة موضوعية وتحت إشراف خبراء وأشخاص كفؤين".

 


هل رأيتم أنابيلا هلال تتألق بالأبيض في مهرجان الجونة السينمائي 2023؟

 

النساء قويات

ليان فرحات أخصائية تغذية ومؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي


ليان فرحات أخصائية تغذية ومؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي عبرت عن سعادتها للتواجد في هذا الحدث "الجميل" في الدرعية وقالت: "نحن هنا لنطلع على التشكيلة الجديدة المخصصة لرمضان، المجموعة رائعة وبالأخص القطع الناعمة منها لأنني أعتقد أن البساطة والنعومة هي جمال بحد ذاته في كل شيء، وأعجيني جداً استخدام اللون الأخضر لأنه يمثل المملكة العربية السعودية ويجسد الأمل والتفاؤل"، ووجهت فرحات كلمة للمرأة في يومها العالمي قائلة: "لكل امرأة لا تضعفي أبداً، فنحن النساء قويات بالأخص عندما نحدد هدفاً ونعمل عليه، والعالم اليوم لم يعد للرجال، بات للنساء والرجال على حد سواء".

 

المرأة كل المجتمع

الإعلامية بترا نارش


الإعلامية بترا نارش التي أتت من دبي لحضور هذه المناسبة خصيصاً، واعتبرت في حديث لسيدتي أن "سواروفسكي عودتنا دوماً على التألق والتفرد والإبداع، وأنا هنا لأطلع على تشكيلة رمضان الجديدة الساحرة والرائعة"، وتوجت نارش بالتهنئة بمناسبة اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، وقالت: "أتمنى أن يديم الله الصحة والعافية وأمان والنعم على الجميع". ولم تنس بترا نارش توجيه معايدة بمناسبة يوم المرأة العالمي قائلة: "يقولون المرأة نصف المجتمع" أما أنا فأقول المرأة كل المجتمع، هي التي تلد وتربي وتعلم لنرى كل هذا التميز من حولنا".

 

مكان ساحر

الفنانة تيارا واهب


الفنانة تيارا واهب خصت "سيدتي" أيضاً بحديث خاص قالت فيه: "المكان جميل والأجواء ساحرة وما اخترته اليوم يجسد تماماً أسلوبي"، وأضافت: "جميل أن هذا الحدث يأتي بالتزامن مع يوم المرأة العالمي ويحتفي بشهر رمضان المبارك بمجموعة رائعة ومميزة، وأجمل ما فيها القطع التي تتضمن أحجار سواروفسكي الكبيرة، فهي المفضلة لي".

 

المرأة الطموحة

المؤثرة ساره البوعينين


المؤثرة سارة البوعينين عبرت عن سعادتها لتواجدها في هذا الحدث لتشهد إطلاق المجموعة الرمضانية وقالت: "مجموعة جميلة ومناسبة لرمضان أنصح كل فتاة وامرأة باقتنائها، وبالحديث عن المرأة أتمنى يوم مرأة سعيد لكل امرأة عربية، وأقول لكل امرأة وصلت لما تطمح إليه وكل امرأة عندها حلم ستصلين بإذن الله".

 

قيمة المرأة العربية

الفنان والمؤثر مطلق السلطان


الفنان والمؤثر مطلق السلطان أكد في حديث لـ"سيدتي": "سعيد جداً بالتواجد في هذا الحدث الخاص بسواروفسكي، الحفل جميل جداً والتنظيم رائع والأجواء ساحرة جداً، وهناك مشاهير من كل العالم العربي، سعيد أيضاً لأنني التقيت بالإعلامية أنابيلا هلال، فأنا من معجبيها بالتأكيد، وبالتأكيد سنلتقي دوماً مع سيدتي الحريصة دوماً على تغطية الأحداث الرائعة".
وكداعم للمرأة ومؤمن بمسيرتها وقدرتها على النجاح توجه مطلق السلطان بتهنئة خاصة؛ بمناسبة يوم المرأة العالمي قائلاً: "كل سنة نحتفل بالمرأة وما حققته، واليوم يسعدنا ما حققته المرأة السعودية من إنجازات وما توفر لها من تمكين ودعم خلال السنوات العشر الماضية مما فتح أمامها فرصاً عالمية ومناصب مهمة في الدولة، وأعتقد أن المرأة اليوم بات لها دور كبير في المجتمع، والمرأة العربية اليوم لها قيمتها في كل مكان وحدث".
ويبدو أن سواروفسكي تخصص فعاليات مميزة بمناسبة شهر رمضان دوماً، وقد كتبنا عن ذلك سواروفسكي تحتفل بروح التآخي وبأهمية تأمّل الذات في شهر رمضان الكريم

 

رمضان على الأبواب

المؤثر وعارض الأزياء راكان الحمدان


المؤثر وعارض الأزياء راكان الحمدان توجه أيضاً بكلمة من خلال سيدتي معبراً عن سعادته بالتواجد في هذا الحفل الجميل لإطلاق المجموعة الجديدة لسواروفسكي، وقال: "الحفل في قلب البجيري، هذا المكان الرائع، ورمضان على الأبواب، لذا أقول لكم كل عام وأنتم جميعاً بألف خير".

 

أجواء رائعة

المؤثرة رفعه العتيبي


من جهتها عبرت المؤثرة رفعه العتيبي عن سعادتها بالتواجد في الحدث الخاص بسواروفسكي في الرياض قائلة: "الحفل أكثر من رائع بالأخص أنه يقام هنا في البجيري، وكانت فرصة جميلة أن نطلع على التشكيلة الجديدة المميزة، وبما أن اليوم العالمي للمرأة يصادف خلال هذه الأيام أتوجه بالتهنئة لكل النساء، كل عام وأنت بألف خير".

 

عشاق سوارفوسكي

الإعلامية نوف خالد


الإعلامية نوف خالد وصفت الحفل بالرائع وقالت لـ"سيدتي": "سعيدة جداً بتواجدي بهذا الحفل الرائع، وقد التقينا بنخبة من المؤثرين والمؤثرات والإعلاميين والإعلاميات"، وأضافت: "بما يخص سواروفسكي فأنا من عشاق هذا البراند الرائع وحريصة دائماً على متابعة المجموعات والقطع الجديدة وهم أيضاً حريصون دوماً على وجودي معهم لذلك أشكرهم وأشكر سيدتي على هذا اللقاء".
نستذكر هنا هذا اللقاء الخاص لـ"سيدتي" والذي قالت فيه الإعلامية نوف خالد: احذروا فخ مغريات السوشال ميديا والرسائل التسويقية

 

فخر واعتزاز

الدكتورة نوره الزامل


الدكتورة نورة الزامل هنأت من خلال "سيدتي" المرأة العربية بشكل عام والسعودية بشكل خاص وقالت: "أنا كامرأة سعودية كلي فخر واعتزاز بما وصلت إليه المرأة السعودية، وقد حظيت بكل هذا التمكين والدعم الرائع".

 

تميز دائم

خبيرة التجميل رشا دلال


خبيرة التجميل رشا دلال أشارت إلى أنها أحبت جداً المجموعة الجديدة الخاصة بـ شهر رمضان، وأكدت في حديث لـ"سيدتي": "قطع سواروفسكي دائماً مميزة وبالأخص هذه المجموعة الناعمة والتي دخل تصميم الهلال في بعض قطعها بطريقة جميلة جداً، وأعتقد أن النساء سيسارعن لاقتناء هذه المجموعة."

 

نبذة عن سواروفسكي

شعار العلامة بروحيته الجديدة


تتفرد شركة سواروفسكي بابتكار تصاميم فائقة الجودة ويدوية الصنع تضفي أجواء مبهرة لا تخلو من المرح والتميّز. أبصرت الشركة النور في النمسا ولمع اسمها منذ العام 1895 في مجال تصميم وتصنيع وبيع أجود ما يعرفه العالم من أنواع الكريستال، وأحجار الألماس والزركونيا التي تصقلها أيدي العاملين لدى سواروفسكي، بالإضافة إلى طرح أروع قطع المجوهرات والأكسسوارات، فضلاً عن ابتكارات الديكورات المنزلية. وتبسط شركة "سواروفسكي كريستال بيزنس" جناحيها لتشمل مختلف أنحاء العالم من خلال ما يقارب 6600 منفذ بيع منها 2300 متجر، تمتدّ على أكثر من 150 دولة تقريباً، كما يعمل لديها 16600 موظف. ويترسخ إرث الشركة في إجراءات الاستدامة التي تتبعها العلامة في مختلف مراحل سلسلة الإمداد، وفي الاهتمام المتزايد الذي توليه للابتكار المستمر والجهود التي تبذلها لتعزيز التنوع والاندماج والتعبير عن الذات، كما يتجلى أيضاً في العمل الخيري والإنساني لمؤسسة "سواروفسكي فاونديشن" التي تدعم المؤسسات الخيرية من أجل إحداث أثر إيجابي في البيئة والمجتمع ككل.


وكون الرياض باتت تحتضن اليوم أكبر وأبرز فعاليات الموضة والمجوهرات اخترنا لك هذا اللقاء الجميل نهى سندي: الرياض عاصمة الموضة الجديدة