أكثر الأبراج عاطفة وحساسية... اكتشفي إذا كنت واحدة من بينها

أكثر الأبراج عاطفة وحساسية
أكثر الأبراج عاطفة وحساسية... إكتشفي إذا كنت واحدة من بينها (المصدر: freepick)
شخصية الأبراج
أبراك تمتلك شخصية حساسة (المصدر: AdobeStock)
أكثر الأبراج عاطفة وحساسية
شخصية الأبراج
2 صور

استناداً إلى علم الفلك، غالباً ما ترتبط الأبراج المائية بكونها الأكثر عاطفة وحساسية مقارنة بغيرها من عناصر الأبراج. تابعي مع "سيدتي نت" واكتشفي من هي هذه الأبراج الأكثر عاطفة وحساسية.

4 أبراج أسيرة عواطفها

أبراك تمتلك شخصية حساسة (المصدر: AdobeStock)

ثمة أبراج تمتلك عاطفة قوية وحساسة، تتجسد في تعاملها مع الآخرين وتعير اهتماماً كبيراً للمشاعر. تعرفي إليها:

برج السرطان:

يعتبر مولود برج السرطان من أكثر الأبراج عاطفية وحساسية. يتسم بالرعاية والتعاطف والارتباط العميق بمشاعره. يمكن أن يكون دبلوماسياً في التعامل مع المشاعر والعلاقات ومتحمساً ومندفعاً في تعبيراته العاطفية. يُعرف بطبيعته الحساسة ويمكن أن يتأثر بسهولة بمزاج من حوله. تتيح له حساسيته أن يكون عطوفاً ومهتماً، ولكنها تجعله أيضاً عرضة لتقلبات المزاج والضعف. يمكن أن يتأثر بسهولة بالنقد أو الطاقة السلبية وقد يتراجع إلى قوقعته عندما يشعر بالإرهاق. إنه مرتبط بعمق بمشاعره ويقدر الأمان العاطفي ومتعاطف للغاية وغالباً ما يسعى إلى إيجاد أرضية مشتركة وتسوية في علاقاته وقد يواجه صعوبة في اتخاذ قرارات قد تزعج الآخرين.
ما رأيك أيضاً بالاطلاع على شخصية برج السرطان وصفاته الإيجابية والسلبية؟

برج العقرب

يُعرف مولود برج العقرب بحدة انفعالاته. يميل إلى تجربة مشاعره على مستوى عميق ولا يخاف من مواجهة المشاعر العميقة والمظلمة أحياناً. يمكن أن يكون عاطفياً وغامضاً ومخلصاً بشدة. غالباً ما يُنظر إليه على أنه صبور ومستقر وموثوق في استجاباته العاطفية. قد يكون متحفظاً في عروضه العاطفية ويميل إلى تحليل مشاعره ويحتفظ بألم أو عواطف الماضي لفترة طويلة. في حين أن حساسيته يمكن أن تجعله شريكاً محباً ومهتماً، إلا أنه يمكن أن يصاب بسهولة بالنقد أو الرفض وقد يعاني من الشعور بعدم الأمان والشك في النفس وبتقلبات مزاجه، وقد يواجه صعوبات شديدة في الانفعالات العاطفية. يُعرف أيضاً بعدم حسمه، والذي يمكن أن ينتج عن رغبته في إرضاء الآخرين والحفاظ على الانسجام.

برج الميزان

يعتبر مولود برج الميزان من أكثر الأبراج عاطفة وحساسية. يمتلك الحدس العاطفي ويعير اهتماماً كبيراً للمشاعر. عواطفه الجياشة تمكنه من فهم مشاعر الآخرين والإحساس بها. يستخدم تكتيكات خفية لكنها قوية مثل الديبلوماسية والتفاوض والإقناع لضمان تلبية احتياجاته ورغباته مما يجعله قوياً عاطفياً. إنه لا يخشى الدفاع عما يؤمن به وسيفعل كل ما يلزم لحماية من يحبهم.
الى ذلك، هذه معلومات لا تعرفونها عن شخصية برج الميزان... ستفاجئك معرفتها.

برج الحوت

يُعرف مولود برج الحوت بأنه متعاطف للغاية وبديهي بعمقه العاطفي وتعبيره الإبداعي. يرتبط بالتعاطف والارتباط القوي بالعقل الباطن وغالباً ما يمتص مشاعر من حوله. يمكن أن يكون اجتماعياً ومتواصلاً لكنه قد يعاني من الاتساق في مشاعره. إنه على اتصال عميق بمشاعره وهو متعاطف للغاية. لديه رغبة قوية في التواصل العاطفي ويمكن أن يصبح مرتبطاً بعمق بمن يهتم لأمرهم. يميل إلى أن يكون داعماً للآخرين ويهتم باحتياجات وعواطف من حوله وغالباً ما يضع احتياجات الآخرين قبل احتياجاته. يمكن أن يكون أيضاً شديد الحساسية ويميل إلى أخذ الأمور على محمل شخصي ويمكن بسهولة أن تغمره عواطفه. قد يعاني من مشاعر عدم الأمان والشك الذاتي، مما قد يؤدي إلى القلق والاكتئاب.
بعدما اطلعت على أكثر الأبراج عاطفة وحساسية، ما رأيك التعرف الى أكثر الأبراج قسوة وحدة في التعامل... احذري استفزازهم؟