مشاهير عرب وأجانب بارزون من مواليد برج الأسد... تعرفي إليهم

برج الأسد
مشاهير عرب وأجانب بارزون من مواليد برج الأسد... تعرفي إليهم (المصدر: freepick)
مشاهير برج الأسد
مشاهير عالميين يجسدون صفات برج الأسد (المصدر: freepick)
برج الأسد
مشاهير برج الأسد
2 صور

يحتفل الكثير من مشاهير برج الأسد الذين جذبوا اهتماماً عالمياً بأسلوب حياتهم وشخصيتهم ونجاحاتهم في ذكرى أعياد ميلادهم بين الفترة الواقعة من 22 يوليو إلى 22 أغسطس. في الآتي، يكشف لك "سيدتي نت"، عن أبرز مشاهير برج الأسد عربياً وعالمياً وكيف تتوافق صفاتهم مع خصائص برج الأسد.

ممثلات ونجمات عالميات من برج الأسد

مشاهير عالميين يجسدون صفات برج الأسد (المصدر: freepick)
مشاهير عالميين ينتمون إلى برج الأسد، ويجسدون بشخصيتهم وصفاتهم القيادية والقوية وحتى المحبوبة، تماماً خصائص برج الأسد. فيما يلي، أبرز مشاهير برج الأسد:

المطربة والممثلة جينيفر لوبيز

تجسّد جنيفير لوبيز براعة وإبداع الأسد. ولدت في 24 تموز 1969. هي مغنية وممثلة أمريكية، وواحدة من أشهر الفنانات في العالم، والمعروفة بمواهبها المتعددة وإطلالاتها المميزة في التلفزيون والسينما. أسلوبها الجريء وأداؤها الديناميكي وجاذبيتها التي لا يمكن إنكارها، هي تجسيد لصفات الأسد وانعكاس لطبيعته الطموحة وتصميمه.

الممثلة ميساء مغربي

الممثلة المغربية ميساء مغربي تعدّ من مشاهير برج الأسد، وتجسّد الصفات الشخصية العاطفية لبرج الأسد. ولدت في 19 أغسطس 1983. تنضح بالثقة والجاذبية، مما يجعلها شخصية محبوبة. يعكس أسلوبها الإبداعي والروحي شخصية برج الأسد. هي ممثلة متميزة، شاركت في العديد من الأعمال الخليجية، والمصرية، ولها تجارب بتقديم البرامج المنوعة.

الممثلة مريم اوزرلي

من مشاهير برج الأسد، الممثلة وعارضة الأزياء التركية مريم حسين أوزرلي، من مواليد 12 أغسطس 1983. هي ، تجسد الكاريزما والأناقة المرتبطة ببرج الأسد. يمثل جمالها الفاتن، وحضورها القوي على الشاشة هالة الأسد الملكية ومواهبه الإبداعية. مثل برج الأسد تماماً، فهي تواجه التحديات بثقة وتصميم، مما دفعها إلى التفوق في حياتها المهنية. اشتهرت بدورها في المسلسل التركي الشهير "حريم السلطان"، إذ لعبت دور السلطانة هيام، وقد نالت عن دورها العديد من الجوائز، وبدأ نجمها يسطع في سماء الدراما التركية، لتشارك بالعديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية. قد يهمك اكتشاف الوجه الآخر لمريم أوزرلي.

المطربة كارول سماحة

المطربة والممثلة اللبنانية كارول سماحة من مشاهير برج الأسد، كونها تجسد الثقة والإبداع والدفء المرتبط ببرج الأسد. ولدت في 25 يوليو 1972. تعكس حياتها في دائرة الضوء صدى جرأة برج الأسد، وتجسد صفة الولاء لقضايا قريبة من قلبها. بطبيعتها الدافئة وشخصيتها المشرقة، فهي شهادة حية على القيادة والإحسان المتأصلين في برج الأسد.

المطربة دوا ليبا

تجسد دوا ليبا الطبيعة الحيوية والديناميكية شخصية برج الأسد. ولدت في لندن في 22 أغسطس 1995. التحقت بمدرسة فنية بشكل جانبي، حتى انتقلت إلى كوسوفو مع عائلتها في عام 2008. وعمل والدها كمغني روك خلال تلك الفترة. بدأت بتسجيل ونشر أغاني لها على يوتيوب لمغنييها المفضلين بعمر الرابعة عشر. تماماً مثل برج الأسد، يتسم حضورها بالجرأة والجاذبية، مما يجذب الجماهير إلى عالمها. تبرز ثقتها وخوفها في معالجة مواضيع مختلفة الصفات القيادية الطبيعية للأسد.

الممثلة جينيفر لورانس

ولدت جينيفر شاردر لورانس في 15 أغسطس 1990. هي ممثلة أمريكية ومن أكثر الممثلات الشابات الأعلى أجراً في تاريخ هوليوود. لديها مظهر جميل وذكي. تجسد جمال وجاذبية برج الأسد. تنطلق جينيفر لورانس برشاقة واتزان، حيث تجذب انتباه الجماهير بشخصيتها المتألقة. إنها قائد بالفطرة، وتُظهر عروضها إبداعها وتفانيها في مهنتها.

الممثلة ساندرا بولوك

من مشاهير برج الأسد، الممثلة الشابة والموهوبة للغاية ساندرا بولوك التي ولدت في 26 يوليو 1964، في إحدى ضواحي ولاية فرجينيا، في واشنطن العاصمة، ونشأت في عائلة فنية تميزت بالقدرات الصوتية والغنائية. إنها جميلة جداً وذكية، وتمتع بمظهر جذاب للغاية. تجسد الجرأة والشجاعة والقوة المرتبطين ببرج الأسد. تعكس عمقها الإبداعي وحسها العاطف، وهي خصائص متأصلة في مساعي برج الأسد الفنية. كما تعكس قوتها وإصرارها في مواجهة التحديات مرونة برج الأسد.

الممثلة آلشين سانجو

الممثلة التركية الأكثر شهرة وجاذبية آلشين سانجو. ولدت بتاريخ 13 أغسطس عام 1985. ظهرت في مسلسل على "مر الزمان" وأدت الكثير من الأدوار الأخرى في المسلسلات التركية. لديها شخصية مثقفة ورائعة. تجسد صفات برج الأسد الجذابة والواثقة وتتسم بالدفء والجمال، مما يجعلها شخصية محبوبة.
بعدما اطلعت على مشاهير برج الأسد، ما رأيك التعرف الى البرج المناسب لبرج الأسد في الزواج؟