في العاصمة البريطانية.. الإعلان عن أهم حدث تاريخي لرياضة الملاكمة بالرياض اليوم

الملاكمة
الإعلان عن أهم حدث تاريخي لرياضة الملاكمة بالرياض اليوم - الصورة من unsplash

ينطلق اليوم الخميس الموافق 7 سبتمبر 2023، في العاصمة البريطانية "لندن" مؤتمر الإعلان عن أهم حدث تاريخي لرياضة المُلاكمة والذي سيجمع بين تايسون فيوري (بطل العالم للوزن الثقيل) وفرانسيس أنجانو (البطل السابق في بطولة القتال النهائي للوزن الثقيل).

حدث مثير ومنتظر

وسيقام هذا الحدث المثير والمنتظر في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض في 28 أكتوبر المُقبل، خلال افتتاح موسم الرياض 2023 بنسخته الرابعة.

أهم حدث تاريخي

ومن المُقرر أن يبدأ المؤتمر الصحفي في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية؛ بحضور الملاكمين العالميين، والعديد من وسائل الإعلام المحلية والدولية للحديث عن تفاصيل الحدث الذي تحتضنه العاصمة الرياض.

النزال المرتقب

ويُعد النزال المُرتقب من أهم المواجهات في التاريخ لمعرفة من هو "أشرس رجل على وجه الأرض" وفقًا للقواعد الرسمية للملاكمة الاحترافية.

أكبر الفعاليات الترفيهية بالعالم

وتحتضن عاصمة المملكة العربية السعودية (الرياض) أكبر الفعاليات الترفيهية في العالم كل عام خلال فصل الشتاء، حيث استقبل ملايين الزوار من جميع أنحاء العالم لتجربة الفعاليات الترفيهية والرياضية والثقافية والتي تتناسب مع مختلف الأعمار والفئات.

أسطورة الملاكمة تايسون

ومن ناحية أخرى، نشر رئيس الهيئة العامة للترفيه، في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على موقع إكس"، مقطع فيديو يجمعه بأسطورة الملاكمة مايك تايسون، ويبدو أنه يستعد للإعلان عن مفاجأة تخصه قريبًا، وقد يكون لها علاقة بفعاليات موسم الرياض.

وعلق المستشار آل الشيخ، على الفيديو قائلًا: "مع أخي الأسطورة"، وتحدث فيه إلى أسطورة الملاكمة الشهير قائلًا: "مايك هل تقاتلني؟.. انتظروا المفاجأة".

وظهر تركي آل الشيخ، في الفيديو وهو يحتضن أسطورة الملاكمة تايوسون، ويتبادل معه الضحك، وحقق الفيديو تفاعلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية.

موسم الرياض 2023

وفي وقت سابق، حددت الهيئة العامة للترفيه موعد انطلاق النسخة الرابعة من موسم الرياض 2023 ليكون 28 أكتوبر، ومن المقرر أن يشهد انطلاق الموسم الجديد حدث افتتاح عالمي مع مباراة ملاكمة من العيار الثقيل.

ويأتي انطلاق موسم الرياض 2023، بعد تأكيد واعلان المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن استضافة المملكة العربية السعودية مباراة ملاكمة عالمية في أول فعاليات الافتتاح لانطلاق موسم الرياض، بين بطلي الوزن الثقيل تايسون فيوري وفرانسيس نغانو.

ويعد موسم الرياض 2023 – 2024 واحد من أكبر الفعاليات الترفيهية في العالم التي تحتضنها الرياض سنويًا خلال فصل الشتاء.

ومنذ انطلاق موسم الرياض Riyadh Season في عام 2019، استقبل الموسم الزوار من جميع أنحاء العالم لتجربة الآلاف من الحفلات الموسيقية، والفعاليات الرياضية وتجارب تناول الطعام وغيرها من الفعاليات الثقافية الفريدة.

أكبر حدث ترفيهي شامل

وشهد موسم الرياض إقبالاً فاق 10 ملايين زائر بفعاليات تخطت 7500 فعالية ما بين ألعاب إلكترونية وتجارب تفاعلية فضلا عن الحفلات الغنائية والمسرحيات العالمية، وقد أعلن تركي آل الشيخ؛ دخول موسم الرياض موسوعة "غينيس" كأكبر حدث ترفيهي شامل، والحصول على شهادتيْن عالميتيْن.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر