أفكار ملهمة لتنسيق المجوهرات في عيد الفطر من وحي مؤثرات الموضة

فاطمة حسام بمجوهرات ذهبية ناعمة
فاطمة حسام بمجوهرات ذهبية ناعمة- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

تبقى المجوهرات واحدة من أساسيات أي إطلالة خاصة في المناسبات، فهي اللمسة النهائية التي تتمم أناقتنا وتُضفي على اللوك لمسة ثراء لا تُضاهى، ولكن انتبهي فالأمر لا يتوقف على اختيار قطعٍ باهظة الثمن فقط؛ بل تنسيقها بالشكل الصحيح والذي يعكس أسلوبكِ الخاص.
من هنا أردنا أن نعرفكِ أفكاراً ملهمة لتنسيق مجواهرتك في عيد الفطر المبارك بالشكل الذي يُضيف إلى إطلالتك مزيداً من الرقيّ والجاذبية، وليس هناك أنسب من إطلالات مؤثرات الموضة العربيات لتستوحي منها، شاهدي صورهن واختاري الستايل المناسب لكِ.

تنسيق الأساور على طريقة سهى طه

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soha Taha (@sohamt)


لا تزال موضة اعتماد أكثر من سوار في الطلة الواحدة حاضرة في 2024، وطبقتها مؤثرة الموضة المحجبة سهى طه والتي اختارت مجوهراتها من ماركة فيليب بلين Philipp Plein، ونسَّقت الأساور المرصعة باللؤلؤ وأحجار الماس في يد، وارتدت في اليد الأخرى سواراً واحداً أكملت به فخامة الساعة الفاخرة المصممة بسوار على شكل حلقات متشابكة.
واختارت سهى طه هذه المجوهرات لتزيين إطلالتها الأنيقة بالبدلة الساتان ترابية اللون؛ وأكملت اللوك بتوب وطرحة باللون الأسود السادة، بينما ارتدت قلادةً متوسطة الطول، وهو ستايل مميز يمكنك التوجه به إلى دعوة عشاء مع الأصدقاء خلال أيام عيد الفطر المبارك.

خولة المراغي تزين إطلالتها بالقلادة التشوكر


حافظت القلادات التشوكر على حضورها، سواء في مجموعات أشهر الدور العالمية أو في حسابات المؤثرات الشهيرات، فهي من الصيحات العابرة للزمن، وتبنتها مؤخراً مدونة الموضة خولة المراغي والتي اختارت موديلاً مرصعاً باللؤلؤ نقل إطلالتها إلى مستوى آخر من الفخامة؛ خاصة أنها أكملت أناقتها بخواتم الماس بتصاميم عصرية ناعمة تسحر العيون.
أعجبتنا إطلالتها بالعباية الساتان الرمادية والتي نسقتها مع طرحة بنفس لونها؛ وفستان طويل مزين بزخارف مميزة، بينما انتعلت حذاء مدبباً شفافاً مرصعاً بالكريستال اللامع، وتممت اللوك السواريه بحقيبة مُطرزة بالخرز الذهبي بتصميم متوسط الحجم.

حنين الصيفي تتألق بالمجوهرات المتشابكة


لم تخرج القلادات والأساور المتشابكة بتصميم الجنزير من ساحة الموضة؛ حيث أثبتت حضوراً كبيراً في مجموعات أشهر الماركات المتخصصة في صناعة المجوهرات، واعتمدتها مؤثرة الموضة حنين الصيفي، حيث اختارت طقماً فاخراً من مجموعة ديفيد ويب David Webb تألف من قلادة وسوار جنزير عريضين مُصممين من الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس.
نسقي هذه القطع الفاخرة على طريقتها مع عباية وفستان باللون الأسود، وانتعلي صندلاً أسود مزوداً بإبزيم يزين الكاحل، واعتمري طرحة سوداء، وعززي أناقتك بحقيبة صغيرة باللون الذهبي.
قد يهمك مشاهدة ساعات بأحزمة جلد بنية زيني بها إطلالاتكِ الراقية في عيد الفطر

خلود العلي تختار طقماً ربيعياً

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by KHOLOUD ALALI (@koodiz)


يأتي عيد الفطر هذا العام في بداية فصل الربيع، لذا لا تترددي في اعتماد المجوهرات المصممة على شكل الزهور لتحصلي على لوك ربيعي مميز حتى في السهرات، لذلك استوحي من إطلالة مؤثرة الموضة خلود العلي والتي اختارت طقماً مميزاً من مجوهرات روبرتو كوين Roberto Coin؛ مكوناً من قلادة عريضة من الذهب الأبيض بتصميم فاخر على شكل زهور مُفرَّغة زينتها أحجار الماس الأبيض اللامعة؛ مع أقراط متدلية وخاتم كبير من نفس تصميم القلادة.
نسّقي هذا الطقم الفريد على طريقتها؛ مع عباية سوداء مزينة بالكسرات، وارتدي فستاناً سادة طويلاً مستقيم القصة، وزيني رأسك بطرحة بنفس اللون، وننصحك بإكمال هذه الإطلالة بصندال فضي؛ واحملي حقيبة كلاتش سوداء مزودة بقفل فضي.

فاطمة حسام تختار المجوهرات الناعمة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatma Husam (@fatmaa)


المتابع لمؤثرة الموضة فاطمة حسام يعلم أنها تميل في اختيارها لملابسها ومجوهراتها إلى البساطة، فقليلاً ما نشاهدها بإطلالة صارخة بتفاصيل مزدحمة، لذا يعتبر حسابها على إنستغرام مرجعاً رائعاً لكل امرأة تعشق اللوكات الراقية البعيدة عن المبالغة، وفي هذه الطلة ظهرت بمجوهرات فائقة النعومة من مجموعة سمرة دبي Samra Dubai، تكوّنت من سوار رفيع من الذهب الأصفر؛ مُنسق مع خاتم مفتوح وأقراط متدلية قصيرة مرصَّعة بالماس، كما أكملت فخامة الإطلالة بسلسلة طويلة بنفس تصميم الخاتم والسوار.
نسقي هذه المجوهرات على غرارها مع عباية أورغانزا واسعة ترابية اللون، وارتدي تحتها توباً وبنطالاً باللون البيج، ثم انتعلي صندالاً ذهبياً بكعب عالٍ رفيع، مع حقيبة كلاتش سوداء عريضة، حتى تتألقي بهذه الإطلالة في سهرات ومناسبات العيد.
لا يفوتك الاطلاع على أسرار تنسيق خواتم الذهب المرصوفة بالألماس لإطلالة عيد الفطر 2024