لصاحبة الذوق الفخم.. تزيني بمجوهرات من اللؤلؤ الذهبي لإطلالة تأسر القلوب

لصاحبة الذوق الفخم.. تزيني بمجوهرات من اللؤلؤ الذهبي لإطلالة تأسر القلوب
لصاحبة الذوق الفخم.. تزيني بمجوهرات من اللؤلؤ الذهبي لإطلالة تأسر القلوب

اللؤلؤ الذهبي من أكثر الأحجار المرتبطة بالنساء؛ نظرًا لفخامته ولونه اللامع والدافئ؛ وأيضًا يرتبط بإطلالات الأميرات والنجمات العالميات؛ وهو من الأحجار التي لا تبطل موضتها على مر العصور؛ فقد قدمت أشهر الماركات العالمية موديلات مجوهرات مُرصعة باللؤلؤ الذهبي بتصاميم عصرية وفخمة تناسب جميع الأذواق.
تُعد لآلئ بحر الجنوب الذهبي من بين أكبر اللآلئ المنتجة اليوم وأكثرها قيمة؛ وتتنوع درجاتها الذهبية الدافئة بين الأبيض الكريمي إلى الذهبي العميق؛ وبينهما اللون الأصفر والبيج.
وتأتي لآلئ بحر الجنوب الذهبية، المزروعة في مجموعة من الألوان وكلما كان لون الذهب أكثر كثافة، بشكل عام، زادت قيمة اللؤلؤة، وتضيف لآلئ بحر الجنوب الذهبية الملونة إشراقًا لجميع إطلالالتكِ؛ كما أنها تتناسب بشكل جميل مع اللآلئ البيضاء الأخرى، أو اللآلئ الملونة ومع المجوهرات الذهبية، سيقدر عشاق الذهب الأصفر بشكل خاص الجمال الفريد لبحر الجنوب الذهبي؛ فهي تبدو رائعة مع العديد من ألوان البشرة أيضًا.
وفي جولة بين الدور العالمية نأخذكِ لتلقي الأنظار على تصاميم مجوهرات اللؤلؤ الذهبي؛ التي أعجبتنا ورصدناها لكِ لتتألقي بإطلالة لا مثيل لها.

قلادة Ombré من يوكو لندن Yoko London

قلادة Ombré من يوكو لندن Yoko London


يمنح اللؤلؤ الذهبي إطلالالتكِ الفخامة والجاذبية؛ وتعشق النساء ارتداء القلادات المُزينة باللؤلؤ، مما تمنحكِ مظهرًا يخطف الأنظار خاصة في السهرات المسائية.
وتتميز هذه القلادة الرائعة ذات الطبقات بلآلئ أكويا اليابانية اللامعة ولآلئ بحر الجنوب الإندونيسية الذهبية، مع ألوان ذهبية جميلة تتراوح من الأبيض إلى الذهبي، ومشبك من الذهب الأصفر؛ حتى تمنحكِ إطلالة أنثوية لا مثيل لها في 2024.

أقراط Labyrinthe من شوميه Chaumet

أقراط Labyrinthe من شوميه Chaumet


إذا كنتِ ترغبين في اختيار أقراط مثالية ومميزة تجذب الأنظار بتصميم لا مثيل له، ليُعبر عن فخامتكِ وأناقتكِ؛ فلا تترددي في أقراط "لابيرانت" Labyrinthe من شوميه Chaumet.
صُممت الأقراط من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا؛ مُرصعة بلؤلؤتين يبلغ وزنهما 13.24 قيراط، لؤلؤة بلون أبيض من البحر الجنوبي ولؤلؤة ذهبية واحدة وزنها 6.73 قيراط، وعرق اللؤلؤ، وأحجار من الألماس بقطع لامعة وأخرى بقطع الباغيت.

خاتم اللؤلؤ الذهبي من أنوشكا Annoushka

خاتم اللؤلؤ الذهبي من أنوشكا Annoushka


ولمزيد من الجرأة والاختلاف، نسّقي هذا الخاتم الفخم من أنوشكا Annoushka؛ الذي صُمم على شكل ثلاثة زهور؛ بشكل مثالي يخطف الأنظار من خلال اللؤلؤ الذهبي والألماس، مما يضيف لمسة من الرقيّ على إطلالاتكِ.
صُمم الخاتم اللؤلؤي الفاخر من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا؛ ومُرصع يدويًا بـ 276 حجرًا من الألماس، و 3 لآلئ ذهبية لامعة من البحر الجنوبي الذهبي؛ ليمنحكِ إطلالة نابضة بالحياة.
ربما يهمكِ أيضاً مشاهدة المزيد من مجوهرات مُرصعة بالأحجار الكريمة البيضاء لشتاء 2024

أقراط Waterfall من تاساكي Tasaki

أقراط Waterfall من تاساكي Tasaki


للمرأة الباحثة عن الذوق المميز غير التقليدي؛ اخترنا لكِ أقراطاً Waterfal من تاساكي Tasaki؛ لترافقكِ في الإطلالات الفخمة والكلاسيكية مما تضيف لمسة من الرقيّ على إطلالاتكِ.
تتميز هذه الأقراط بتصميمها المُبهر والجذاب؛ حيث صُممت من الذهب الأصفر ذي الشكل المُبتكر والمُزين بلآلئ كبيرة من البحر الجنوبي الذهبي؛ وصُممت بشكل فريد ثلاثي الأبعاد يتكامل مع الأذن؛ ارتدي هذا الخاتم بمفرده؛ لفخامة تأسر العيون في 2024.

أقراط Cove من ديفيد ويب David webb

أقراط Cove من ديفيد ويب David webb


إذا كنتِ تبحثين في اختيار أقراط لؤلؤ أبيض بدلاً من اللؤلؤ الذهبي فيُمكنكِ اعتماد أقراط Cove من ديفيد ويب David webb.
صُممت الأقراط من الذهب عيار 18 قيراطًا؛ وجاءت مُرصعة بلآلىء بحر الجنوب المزروعة والمُرصعة بالألماس اللامع بتصميم لا مثيل له ليُعبر عن فخامتكِ وأناقتكِ؛ فلا تترددي في اعتماده ليرافقكِ في الإطلالات المسائية والسهرات والحفلات.
.
ما رأيكِ بالاطلاع على أجمل موديلات خواتم ذهب ملونة على شكل زهور موضة شتاء 2024