أجمل إطلالات الفنانات في مهرجان ضيافة 2023

كارول سماحة
كارول سماحة - مصدر الصورة :nixphotography@

أقيم مهرجان ضيافة في دبي  بدورته السابعة يوم أمس بحضور النجوم العالميون والعرب للمشاركة في هذا الحدث، وعلى رأسهم النجمة كارول سماحة التي لبت الدعوة بكل سرور وأدت أغنية الطفولة خلال افتتاح فعاليات الحدث الذي يكرم هذا العام النجمة الراحلة فاتن حمامة. 

كارول سماحة بفستان بالأبيض والأسود

 

 

أطلت النجمة اللبنانية كارول سماحة في مهرجان DIAFA مرتدية فستاناً باللون الأبيض والأسود يتسم بأكتاف منسدلة مع أكمام طويلة ويتسم بقصة ضيقة مزمومة. حمل فستانها توقيع دار مونو Monot، وتزينت بمجوهرات من الفردان جولري.، وحملت حقيبة من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin.

للمزيد من المعلومات عن الضيوف المكرّمين في المهرجان لهذا العام، تعرفوا على أبرز المُكرمين بالدورة السابعة من مهرجان ضيافة

باميلا الكيك بفستان رمادي باستيل

تألقت النجمة باميلا الكيك في مهرجان ضيافة بفستان رمادي باستيل Greige يتسم بتطريز كامل وترصيع بأحجار براقة وباللؤلؤ الرمادي والأسود ويتسم بأكمام منفوخة طويلة وواسعة وبقصة ضيقة طويلة، وقد انتعلت النجمة حذاء أبيض من الـ PVC الشفاف واعتمدت تسريحة شينيون راقية.

ماغي بوغصن

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DIAFA (@diafaofficial)

 

كما حضرت النجمة ماغي بوغصن إلى جانب زوجها المنتج جمال سنان، وتميزت بفستان مخملي أسود مزموم يتداخل فيه الساتان عند الخصر، ويتسم بقصة أوف شولدر وتنورة ضيقة طويلة تمتد إلى الأسفل وتزينت بطوق ماسي مجوهر، ورفعت شعرها بتسريحة شينيون. وأطلت كل من المؤثرة لجين عضاضة بفستان أزرق بحري ميتاليكي منفذ بتطريز متدرج الألوان، مع كلاتش كروي التصميم، فيما تألقت الممثلة والعارضة اليزابيث ستيوارت بفستان أبيض بطابع فنتدج، صنع من الدانتيل المطرز بحبيبات منمقة من اللؤلؤ والكريستال ويتسم بقصة تنورة منفوخة ذات ثنيات عريضة تستعيد نمط الستينيات وحقبة هوليوود.


فرحانا بودي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by FARHANA (@farhanabodi)

وظهرت المؤثرة فرحانا بودي بفستان راق بلون النيود المطرز بالكامل بأحجار براقة ويزدان بخيوط فضية ويتسم بأكمام طويلة وبفتحة عند الصدر وهو من تصميم دار دودون أفديو Dodone Avdiu، وتزينت بمجوهرات ماسية من نصولي.

ديما الأسدي


أما المؤثرة ديما الأسدي فظهرت في مهرجان ضيافة مرتدية زياً من ماركة Reyne يتألف من بلوزة من الساتان الحريري البرتقالي والتنورة مستقيمة سوداء مصنوعة من الكريب. وانتعلت حذاء وحملت كلاتش مستطيلاً أسود من سان لوران Saint Laurent، وتزينت بمجوهرات من دار بولغاري Bulgari.

نهى نبيل

 

نهى نبيل
       نهى نبيل - مصدر الصورة :nixphotography@


وقدّمت المؤثرة نهى نبيل حفل مهرجان ضيافة  إلى جانب النجم كريس فايد وهي ترتدي فستاناً بلون السلمون منفذ من قماش اللاميه اللامع ويحيط به حزام عند الخصر ويتسم بقصة أكمام واسعة تزدان بالكشاكش ولفتنا قلادة ماسية زينت بها عنقها مع تسريحة متموجة ريترو. وحملت حقيبة رمادية باستيل.

 

مهرجان ضيافة  في سطور

مهرجان ضيافة هو حفل تكريمي ضخم يقام بشكل سنوي في مدينة دبي. والهدف منه تكريم وإلقاء الضوء على شخصيات مميزة ومبدعة في كل المجالات من أنحاء العالم كافة. وقد انطلق في نسخته الأولى في عام عام 2017، ليكرم شخصيات عربية وعالمية أبدعت وتميزت كلاً في مجالها، ويصبح جائزة سنوية تسلط الضوء على إنجازات المكرمين والمكرمات ومسيرة نجاحهن.

تابعي المزيد من الأخبار المتعلقة بهذا الحدث الفني وتعرفوا على أبرز المُكرمين بالدورة السابعة من مهرجان ضيافة