كيف تنسق نهى نبيل إطلالتها الخريفية.. تعرفي إلى خياراتها الأنيقة

نهى نبيل-الصورة من حسابها على  انستغرام
نهى نبيل-الصورة من حسابها على انستغرام

تؤثر الفاشينيستا  نهى نبيل بشكل كبير على متابعيها حيث تلفت الأنظار إليها بإطلالتها الراقية والمميزة واستطاعت في السنوات الأخيرة؛ أن يكون عليها الأضواء من خلال مشاركتها في المهرجانات والمناسبات الخاصة، وتعشق نهى كل ما هو جديد في صيحات الموضة، وتشارك متابعيها على "إنستغرام" أحدث إطلالاتها، ولاحظنا من خلال جولة على حسابها الخاص أنها تعشق تنسيق الأزياء بأسلوبها الخاص والفريد. تابعي معنا أبرز إطلالتها الخريفية.

نهى نبيل بإطلالة خريفية باللون البني


أعجبتنا هذه الإطلالة الخريفية من نهى نبيل حيث ارتدت بالطو طويل جلد باللون البني بأكمام طويلة وجيوب جانبية صغيرة وأزرار صغيرة للإغلاق وياقة عريضة كاروهات مع توب كاروهات؛ وسروال ضيق أسود وحملت حقيبة كلاتش سوداء مع بوت طويل جلد أسود .

شاهدي استوحي أجمل فساتين سهرة بأسلوب كارمن سليمان

 

نهى نبيل بإطلالة خريفية باللون الرمادي

 


تعشق نهي نبيل اعتماد البالطوهات بمختلف تصاميمها وألوانها سواء في الخريف أو الشتاء؛ لذا اختارت بالطو طويل رمادي مزين بجيوب كبيرة وأزرار صغيرة للإغلاق باللون الأسود ونسقت معه فستان قصير باللون الأبيض مصمم برقبة عالية وانتعلت حذاء بوت طويل جلد باللون البني وحملت حقيبة يد كبيرة بنية اللون .

نهى نبيل بإطلالة خريفية باللون البني


اعتمدت نهي نبيل في هذه الإطلالة الخريفية الناعمة والكلاسيكية؛ سروال جينز واسع مزين بجيوب كبيرة جانبية وأمامية؛ ونسقت معه توب وردي قصير وأكملت إطلالتها بجاكيت جلد قصير بأكمام طويلة وياقة عريضة طويلة باللون البني وحملت حقيبة كلاتش بنية مع إكسسوارات فخمة.

نهى نبيل بإطلالة خريفية باللون الأبيض


وفي هذه الإطلالة الخريفية النهارية اعتمدت قميص باللون الأبيض ذات أكمام طويلة ونسقت معه توب أبيض مع فيست قصير جلد بجيوب جانبية كبيرة وأزرار صغيرة للإغلاق وياقة قصيرة عريضة؛ واعتمدت سروال جينز أزرق بقصّة واسعة ذات جيوب جانبية ضيقة مع خصر مرتفع؛ وانتعلت صندال أبيض وحملت حقيبة يد صغيرة باللون البني.

نقترح عليك إطلالات خريفية على طريقة نوال الزغبي لتتألقي هذا الموسم