استوحي أجمل فساتين سهرة بأسلوب كارمن سليمان

كارمن سليمان
كارمن سليمان-الصورة من حسابها على انستغرام

تعتبر النجمة كارمن سليمان من النجمات العربيات الشابات الأنيقات والتي تبرع في اختيار تصاميم الأزياء التي تُبرز أنوثتها والتي غالباً ما تجمع بين الأسلوب الشبابي والأسلوب الرسمي والكلاسيكي؛ وتعتمد كارمن فساتين السهرة بمختلف تصاميمها وألوانها؛ وتُفضل في معظم الأوقات اعتماد الفساتين الملونة، وقد رصدنا لها مؤخراً عدد من الإطلالات المميزة من فساتين السهرة والتي اختارتها لمناسبات مختلفة لتنتقي من خلالها الموديل الأقرب والأنسب حسب ذوقك.

كارمن سليمان بفستان سهرة باللون الزهري


في هذه الإطلالة الأنثوية اختارت كارمن أن تعتمد فستانًا طويلًا بقصّة الكاب باللون الزهري وصممت التنورة من الكشكش قصيرة من الأمام وبذيل طويل منسدل من الوراء؛ وأكملت اللوك بصندال أبيض.

شاهدي إطلالات خريفية على طريقة نوال الزغبي لتتألقي هذا الموسم

 

كارمن سليمان بفستان سهرة باللون الأبيض

 


أعجبتنا هذه الإطلالة الأنيقة بأسلوب كارمن سليمان حيث ارتدت فستانًا طويلًا باللون الأبيض ذات أكمام طويلة ورقبة دائرية مغلقة وصمم بنقشة لامعة ذهبية بخطوط رفيعة، أما الظهر فصمم مفتوح وصممت التنورة طويلة بشكل مستقيم ،وانتعلت صندال ضخم لإطلالة أنيقة وراقية.

 

كارمن سليمان بفستان سهرة باللون الأسود

 


اختارت كارمن سليمان فستان طويل أنيق باللون الأسود من قماش الكريب؛ حيث صُمم بقصّة الأوف شولدرز بأكمام ساقطة، وجاء بقصّة صدر مميزة مع تنورة طويلة بذيل منسدل بكشكش وتنورة أمامية قصيرة؛ وانتعلت صندل بكعب رفيع عالٍ باللون الفضي.

 

كارمن سليمان بفستان سهرة باللون الأصفر

 


وفي آخر إطلالة ارتدت كارمن سليمان فستاناً طويلاً ساحراً مصمماً من قماش الساتان باللون الأصفر، حيث جاء بقصّة الأوف شولدرز مع كم واحد منسدل على الأكتاف؛ وخصر ضيق بقصة مميزة مع تنورة طويلة مصممة بفتحة جانبية صغيرة تكشف أحد الساقين؛ واختارت حقيبة يد كلاتش فضية اللون وانتعلت صندل فضياً لامعاً.

ننصحكِ بالاطلاع على موديلات فساتين سهرة أوف شولدرز مفعمة بالأنوثة على طريقة منى زكى