أمل كلوني تختار فستاناً فنتدج في مهرجان فينيسيا السينمائي 2023

اكتوبر 2017،كاليفيورنيا ،أمل كلوني،Amal Clooney ،(مصدر الصورة:Axelle/Bauer-Griffin/FilmMagic)
اكتوبر 2017،كاليفيورنيا ،أمل كلوني،Amal Clooney ،(مصدر الصورة:Axelle/Bauer-Griffin/FilmMagic)

تألقت المحامية اللبنانية الأصل أمل علم الدين زوجة النجم جورج كلوني بإطلالة فنتدج خلال حضور الثنائي الشهير حفل DVF Awards الذي تنظمة المصممة ديان فون فورستينبرغ Diane Von furstenburg على هامش مهرجان فينيسيا السينمائي 2023 بدورته الثمانين، فاختارت فستاناً من الحرير النيود والدانتيل من تصميم دار كريستيان ديور Christian Dior. اما النجم جورج كلوني فاختار إطلالة سوداء مونوكروم تتألف من بدلة مستقيمة مع قميص أسود من دون ربطة عنق، وانتعل حذاء أسود.

Embed from Getty Images


ويتسم الفستان بطابع اللانجري ويعود الى مجموعة خريف وشتاء العام 2000 للدار ، وهو من إبداع المصمم جون غاليانو John Galliano الذي شغل منصب المدير الإبداعي لدار كريستيان ديورفي تلك الفترة، وقد ابتاعته أمل التي تحرص على تضمين رسالة عميقة في كل ما يتعلق بها من متجر لبيع الأزياء الفنتدج. وبدوره نشر موقع TAB VINTAGE، إطلالة أمل عبر حسابه على انستغرام وعبر خاصية ستوري لإبراز الفارق بين التصميم الأصلي واللوك الذي ظهرت فيه أمل التي انتعلت صندلاً من الجلد اللامع النيود بطابع موحد، واختارت أقراطاُ طويلة متوهجة لتتناسب مع الزي الرومانسي. وقد ارتأت أمل تعديل الفستان فاستغنت عن المشلح الصوفي الذي كان غاليانو Galliano نسقه مع الفستان على منصة العرض وتعمدت تبطين الفستان بقماش نيود لإبراز الدانتيل المشغول بحرفية متناهية.
تابعي المزيد من إطلالات أمل واكتشفي ستايل أمل كلوني في الإجازات يخطف الأنظار

 


وبرز من الحضور في حفل الجوائز الذي جرى في اليوم الثاني لمهرجان فينيسيا السينمائي بدورته الـ80  كل من النجمة ريتا أورا Rita Ora التي ظهرت بإطلالة راقية من الموسلين باللون الأسود مع أكمام طويلة شفافة وقصة ضيقة، تمتد حتى الأسفل وتزدان بتكسيرات منمقة. كما انتعلت النجمة الحذاء المسطح المزدان بحلقات معدنية، مع حقيبة كلاتش سوداء مشغولة بالتقنية نفسها.

 

Embed from Getty Images


وبدورها تألقت النجمة مليكا أيان Malika Ayane بفستان من الموسلين الشفاف المطبّع بزهور بيضاء وحمراء ويمتد نحو الأسفل مع ذيل قصير.

Embed from Getty Images


تابعي المزيد عن أمل كلوني تخطف الأنظار في 3 إطلالات رائعة مؤخرًا!