إليك أفضل أحذية رعاة البقر لهذا الموسم من دور الأزياء العالمية

إرمانو تشرفينو Ermano Scervino، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
إرمانو تشرفينو Ermano Scervino، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

في حياتنا اليومية، لطالما انتعلنا أحذية وسترن بوتس Western Boots في حفلات ومهرجانات الجاز الفنية Jazz Festival مثل كوتشيلا Coachella، ولكننا لم نشهد يوماً اقتحام أحذية الوسترن مناسباتنا الرسمية والنهارية، كما حصل في العام 2023، لذا أعددنا لك سيدتي قائمة بأجمل أحذية رعاة البقر المسماة وسترن أو كاوبوي بوتس Cowboy Boots، والتي تنافست الدور الراقية في تصميمها، ومن أبرزها نذكر Ralph Lauren رالف لورين وإيزابيل ماران Isabel Marant وزيمرمان Zimermann وغيرها...

 

 

بوت
      زيمرمان Zimermann، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
 

دليلك العصري لأجمل أحذية وسترن لعام 2023

لقد برع المصممون في تنفيذ أحذية cowboy مطرزة إما باللون نفسه، أو بخيوط ملونة أو محايدة أو حتى أساسية بلوني الأبيض والأسود. وتمتاز تلك الأحذية العصرية بكعب صغير وعريض، ولكن الأمر الملفت هو تنسيق هذا النوع من الأحذية الذي لطالما كان مرتبطاً بالحياة الريفية وتربية الخيول بفساتين سهرة وتنانير منفذة من التول الباستيل الحالمة.

رالف لورين Ralph Lauren، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©


ومن أبرز الدور التي برعت في تنفيذ موديلات الوسترن نذكر رالف لورين Ralph Lauren التي نسقت الأحذية الوسترن القصيرة New Frontier Boots مع تنانير من الكروشيه، أو مع سراويل من الدنيم أو أقرنتها مع كنزات كارديغان طويلة فوق سراويل قصيرة. وذهبت الدار إلى ما هو أبعد من ذلك فنسقت الجزمة الملونة ذات الجلد الطري الفنتدج Midcalf Boots المزدانة بتطريز بألوان الذهبي أو البيج المحايد والأزرق مع تنانير من الكروشيه الأبيض المفرّغة الطويلة، والتي تتسم بأطراف غير متجانسة لتسمح بظهور موديل الجزمات بوضوح.

رالف لورين Ralph Lauren، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

ولمتابعة بروز هذه الصيحة التي بدأت منذ سنوات، وليست وليدة اللحظة، يكفي أن تتابعي كيف كان حذاء رعاة البقر أبرز صيحات خريف 2021 لتتبيني كيف وصلت هذه الصيحة إلينا.

زيمرمان Zimermann

 

زيمرمان Zimermann، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
                             زيمرمان Zimermann، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

 

 

لقد برعت دار زيمرمان Zimermann في تنسيق هذه الأحذية من نوع Tall Arizona Western Boots مع سترات من الفرو الاصطناعي باللون الرمادي الباستيل، والمنسقة مع فساتين ترفل بكشاكش غير متجانسة أو بطبقات غير متجانسة من القماش المطبّع بالزهور المنمقة، وانتعلت العارضات الجزمات الميتاليكية أو البراقة لتتناغم مع مناسبات السهرة الرسمية والفساتين الراقية.

إليفنتي 

إليفانتي Eleventyـ مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©


ابتكرت الدار جزمات الوسترن المصنوعة من الجلد الأبيض بتصاميم نافرة مطرزة بخيوط من اللون نفسه، وهي منسقة مع تنورة من الباستيل الأزرق من التول المزدان بتكسيرات، وتتسم الأحذية بكعب خشبي يتناقض بشكل جذاب مع لون حذاء رعاة البقر الأبيض.

إرمانو تشرفينو

إرمانو تشرفينو Ermano Scervino، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

نسقت دارإرمانو تشرفينو Ermano Scervino حذاء رعاة البقر من الدنيم البني الناعم الواسع العنق وهو مطرز بخيوط زرقاء، وقد ظهرت العارضة فيه مرتدية بدلة من سروال قصير وسترة واسعة وطويلة منفذة بألوان ترابية دافئة. وتعتبر أحذية الوسترن المنفذة من الجلد المخملي طرية ومريحة أكثر من سائر الموديلات، فحذاء الوسترن الجلدي يتطلب أسبوعين على الأقل ليصبح الجلد أكثر راحة لدى انتعاله.

سانكوانز 

سانكوانز Sanquanz، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©


وأطلقت دار سكوانز Squanz الجزمة الصفراء الباستيل والمزخرفة بألوان الأبيض والأخضر مع عبارات ملونة ،وتتسم بواجهة مسنّنة مزخرفة بالجلد الأبيض مع كعب بني قاتم بلون القهوة.
ولمعرفة طرق تنسيق عصرية لهذا الحذاء تابعي معنا كيف تنتعلين حذاء بوت الـ cowboy لإطلالة أنيقة في الشتاء.. وهكذا نسقته بريانكا شوبرا