إطلالات بالأبيض من أسبوع الأزياء في الرياض...تعرّفي إليها

أسبوع الأزياء في الرياض، عرض المصممة هنيدة الصيرفي، تصوير عبير بو حمدان
أسبوع الأزياء في الرياض، عرض المصممة هنيدة الصيرفي، تصوير عبير بو حمدان

يتطلّب اختيار الإطلالة باللون الأبيض ثقة كبيرة في النّفس و سحنة ذهبية، ولكن الأمر يستحقّ المحاولة! لطالما كان اللّون الأبيض خياراً مثمراً يعتمده المصمّمون، وقد ظهر هذا اللّون في أسبوع الأزياء في الرياض على شكل فساتين وتوبّات وسراويل وحقائب ونظّارات شمسيّة وأحذية وكلّ أنواع الإكسسوارات. بالرّغم من كونه حيادياً، يتّسم هذا اللّون بنقائه وقدرته على لفت الأنظار، لذلك، ننصحك سيدتي بمعاينة باقة إطلالات باللون الأبيض التي يصلح البعض منها لحفل زفاف أو لتلبية مناسبات على الشاطىء، وقد اخترناها لك مباشرة من منصات العروض في مدينة الرياض.


البدلة البيضاء مع وشاح أسود

أسبوع الأزياء في الرياض، عرض المصممة منى الشبل- تصوير عبير بو حمدان

اختاري بدلة رجالية الطابع من قماش الكريب الواسع العملي لمناسباتك المهنية الهامة كحفل عشاء خيري أو مناسبة هامة تودين حضورها بستايل عصري وعملي. واختاري معها وشاحاً من الموسلين الأسود ليضفي الرقي المطلوب على الزي وهو ستايل يستعيد أسلوب الملكات في المناسبات الرسمية.

الكاب الأبيض مع الفستان الأسود

أسبوع الأزياء في الرياض، عرض دازلوك - تصوير عبير بو حمدان


اختاري الفستان الأسود المنفذ من الكريب من دازلوك مع مشلح أو كاب منسدل منفذ بالكشاكش البيضاء لإطلالة راقية مسائية تصلح لحفل زفاف راق، أو لحفلات السجادة الحمراء. اختاري تسريحة من الشينيون البسيط المشدود لتتركي للثوب المجال ليتألق.

فستان الكروشيه الأبيض

أسبوع الأزياء في الرياض، عرض كاف باي كاف-تصوير عبير بو حمدان


نسقي الفستان الأبيض الموحد بقصة مستقيمة مع بلوزة طويلة محبوكة بتقنية الكروشيه الأبيض، وانتعلي الحذاء العالي الأبيض، فهو ستايل مثالي للإجازات أو لتلبية حفل على الشاطئ. وتزيني بأقراط كبيرة مطعمة بالخرز أو باللؤلؤ أو محبوكة من الكروشيه أو الريش حتى.

الزي المنفذ بتقنية Cut Out

أسبوع الأزياء في الرياض، عرض المصممة تيما عابد-تصوير عبير بو حمدان


يتميز هذا الفستانمن تصميم تيما عابد برقيه ويصلح لحفلات الزفاف الناعمة فهو منفذ من الحرير ويتسم بياقة عالية وأكمام طويلة وضيقة ويكشف عن الخصر بتقنية تفريغ ثلاثية البعد، وتنسدل التنورة بقصة مستقيمة وضيقة مزودة بشق جانبي ويمكنك انتعال حذاء Pump بلون حيادي أو نيود وبكعب شاهق ليبرز طول الفستان المرفق بذيل قصير.
تابعي معنا أسابيع الموضة العالمية والعربية واكتشفي أسبوع الأزياء في الرياض 2023.. بالصور أبرز الصيحات والعروض

فستان ديوكولور

​أسبوع الأزياء في الرياض، عرض المصممة أروى البنوي، تصوير عبير بو حمدان


ما أجمل أن تمزجي لونين كلاسيكيين أساسيين وهما الأسود والأبيض، وتنتعلي الحذاء الرياضي، فيشكل هذا التناقض الجذاب ستايلاً شبابياً تحتاجين إليه في إطلالاتك المسائية، إذ صممت المبدعة السعودية أروى البنوي هذا الفستان الذي يتألف من بلوزة سوداء تلتف حول العنق مع تنورة واسعة منسدلة بيضاء ووضعت العارضة النظارات السوداء لتتويج هذا المظهر العصري.


البليزر الأبيض مع التنورة المكسرة

أسبوع الأزياء في الرياض، عرض المصممة هنيدة الصيرفي، تصوير عبير بو حمدان


لقد برعت المصممة السعودية هنيدة الصيرفي بتنفيذ هذا اللوك المثالي للعروس بالأبيض، فالسترة مربعة وقصيرة ومنسقة مع تنورة بيضاء تزدان بتكسيرات منمقة عامودية ومرفقة بذيل من الدانتيل الشفاف.
تابعي معنا المزيد من أخبار الموضة في الرياض واكتشفي جديد أسبوع الأزياء في الرياض .. إليكم أبرز ما لفتنا في العروض