زهير مراد يقدم تشكيلته لخريف وشتاء 2024 ضمن اسبوع نيويورك للعرائس

زهير مراد، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
زهير مراد، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

أطلق المصمم اللبناني العالمي زهير مراد ضمن أسبوع نيويورك للعرائس مجموعته الجديدة لخريف وشتاء 2024، وقدم تشكيلة من فساتين زفاف منفذة من الورود واعتمد القصات الضيقة الطويلة إلى جانب التنانير الأميرية المنفوخة، وتم تنسيق طرحات مزخرفة طويلة ومطرزة بالورود.

فستان من زهير مراد لخريف 2024، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©


وقدم المصمم جديده الى جانب باقة من المصمّمين والدور المختصة بفساتين الزفاف الراقية، ومنهم أمسايل وبيتر لانغنير، وناديا منجاريز وناردوز....
تابعي المزيد حول أناقة العروس لهذا العام، واكتشفي أجمل فساتين زفاف ربيع 2024 من منصات عروض الموضة في نيويورك ولندن

زهير مراد، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©


ومن أبرز الفساتين التي تألقت في هذا الحدث نذكر:


بيتر لانغنير Peter Langner

بيتر لانغنير Peter Langner، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

أطلق المصمم الألماني بيتر لانغنير Peter Langner، والمستقر في روما منذ التسعينيات مجموعته الجديدة، مستعيناً بمهارة الحرفيين الإيطاليين، وقد اخترنا لك سيدتي من العرض فستاناً يتداخل فيه الساتان الحرير مع التول المزركش ويتوسطه عقدة كبيرة جانبية أضفت المزيد من الرومانسية على الزي. ومن المعروف أن هوية المصمم تتجلى في كل قطعة يصممها ومن أبرز النجمات اللواتي تعاملن معه نذكر النجمة ياسمين صبري والعارضة مادالينا غينيا Madalena Genea، وبعض أفراد طاقم مسلسل "غرايز أناتومي" Gray's Anatomy.


يالو باي سحر Yellow By Sahar

يالو باي سحر Yellow By Saha، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

وقدمت المصممة سارة فتوحي مؤسسة ماركة Yellow By Sahar ضمن أسبوع العروس مجموعتها الجديدة المستوحاة من قصص الخيال والأميرات المرتبطة بالطفولة وقد اخترنا لك فستاناً مطرزاً بالورود من التول القاسي ويتسم بتنورة منفوخة وقصة خالية من الأكمام.


أمسايل Amsale

أمسايل Amsale، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

وقدمت دار أمسايل Amsale عرض مجموعتها الجديدة وقد اخترنا لك فستاناً من التفتا الحريري العاجي المزدان بحمالات رفيعة وتمت زخرفة تنورته برسوم زيتية زرقاء تجسد الورود مع سيقان ذهبية. ويزدان الفستان بحزام رفيع من الساتان الأزرق مع ذيل أزرق من الوراء.


ناردوز Nardos

ناردوز Nardos، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

لقد اخترنا لك من مجموعة ناردوز Nardos الجديدة لشتاء 2024 فستان من الكريب الحريري المزدان بورود زرقاء باستيل ويتسم بطرحة من التول الشفاف مع قصة High & Low تتسم بتنورة ميني وذيل من الوراء مطرز بالزهور.


ذي أتولييه The Atelier

ذي أتولييه The Atelier، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

اتسم الفستان بطابع ميتاليكي فلقد ركّزت الدار على القماش اللامع والمطرز باللؤلؤ أو المطرز برسوم منمقة وهو مزود بغطاء للرأس مع ذيل قصير يتسم بخطوط أفقية.


ناديا منجاريز Nadia Manjarrez

ناديا منجاريز Nadia Manjarrez، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©


اتسمت مجموعة المصممة المكسيكية ناديا منجاريز Nadia Manjarrez بطابع رومانسي فلقد تدرجت لدى دورعريقة مثل بادجلي ميشكا وماركيزة وقد اخترنا لك فستاناً من الغيبور يتميز بطابع يلتف حول العنق ومزود بغطاء للرأس، ومصحوب بذيل قصير مخرم بالتطريز اليدوي البارع.
تابعي المزيد حول موديلات فساتين باللون الأبيض للعروس تجمع الرقي والبساطة