صيحات الموضة الأبرز في 2024 يكشفها لنا أسبوع باريس

معطف من ماركة Alessandra Rich - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
معطف من ماركة Alessandra Rich - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

كالعادة اختتمت أسابيع الموضة للأزياء الجاهزة بأسبوع باريس والذي طغت عليه هذا العام روح الإبتكار والتجدد، وشهدت منصات العروض إطلالات تعكس كل مرادفات الأناقة الفرنسية، شاهدي الصور لتكتشفي معنا آخر صيحات الموضة لربيع وصيف 2024، واستوحي منها أجمل التنسيقات.

الجلد الأبرز في أسبوع  الموضة في باريس

معطف من ماركة Alessandra Rich - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


يأتي الجلد على أول قائمة الخامات الرائجة في ربيع وصيف 2024، ووظف في تصميم السترات والبناطيل وحتى الفساتين، من جهتنا أعجبنا المعطف الخفيف الأسود الطويل الذي ظهرت به عارضة ماركة اليساندرا ريتش Alessandra Rich، نسقيه على طريقتها مع فستان ساتان طويل مشقوق على الجانب، تممي أناقتك بحذاء Pointed وحقيبة صغيرة باللون الأسود.

اكتشفي 7 صيحات موضة هيمنت على منصات أسبوع الموضة في ميلانو 2024

القميص الأبيض نجم المنصات

قميص من ماركة Christian Dior - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


استحوذ القميص الأبيض على قسم كبير من عروض أسبوع باريس، وقدم بموديلات عصرية أنيقة، وجدنا لدى ماركة كريستيان ديور Christian Dior قميص سادة Oversized مصمم بأكمام طويلة تغطي كف اليد ومنسق مع تنورة ميدي سوداء مستقيمة القصة وحذاء غلاديتور أسود مزدان بحبات اللؤلؤ الصغيرة.

البدلات بمفهوم عصري

بدلة من ماركة Schiaparelli - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


قُدمت البدلات على منصات عروض أسبوع باريس بقصات وتفاصيل مميزة طغت عليها روح الإبتكار، قدمت ماركة سكياباريللي Schiaparelli بدلة مخططة مكونة من سترة طويلة من دون أكمام، وبنطال Culotte واسع، أعجبنا التطريز الذهبي الذي زينها ونقل التصميم إلى مستوى آخر من الفخامة، جربي تنسيقها مع قميص أزرق وانتعلي حذاء ذهبي واحملي حقيبة باللون الأحمر.

الفساتين بقصة المعطف

فستان من ماركة Alexis Mabille - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


برزت موضة الفساتين المصممة على طراز المعطف هذا العام، وقدمها أسبوع باريس بقصات محتشمة، أحببنا الفستان الأسود الـ A Line الطويل المزين بأزرار على الجهتين ومزود بحزام من نفس لونه يحدد الخصر من توقيع ماركة ألكسيس مابيل Alexis Mabille، نسقيه مع بوت أسود، واحملي حقيبة صغيرة سوداء مزوده بسلسال ذهبي طويل، وزيني اللوك بمجوهرات من الذهب الأصفر.

نقاط البولكا تزين الفساتين

فستان من Elie Saab - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


ها هى موضة الأزياء المنقطة Polka Dots تثبت حضورها من جديد، ويقدم المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab واحد من أجمل الفساتين التي رأيناها خلال عروض أسبوع الموضة في باريس، تميز بقصته الناعمة والياقة الـ V Neck وأكمامه الطويلة الأشبه بالكاب التي يصل طولها إلى حافة الفستان، جربي تنسيقه مع حذاء أسود وحقيبة حمراء.

أربطة العنق تعيد زمن الأناقة

قميص من ماركة Leonard Paris - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


أعادت بعض الماركات صيحات كثيرة ارتبطت بزمن التسعينيات إلى الواجهة، وواحدة منها البلوزات والفساتين المزودة برباط العنق، كما في القميص الأحمر القصير المخطط من مجموعة ماركة ليونارد باريس Leonard Paris، نسقيه على طريقة العارضة مع بنطال أحمر مائل للبرغندي، واختاري الصندال والحقيبة باللون الأسود.

الأكمام القصيرة البارزة

فستان من ماركة Chloe - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


انتشرت موضة الأكمام القصيرة البارزة على منصات عروض أسابيع الموضة لربيع وصيف 2024، ظهرت عارضة ماركة كلوي Chloe بفستان أسود طويل مستقيم القصة مزين بتفاصيل ذهبية على أحرف الأكمام، ومنسق مع صندال أسود سادة.

اكتشفي أبرز 10 صيحات اكسسوارات زينت منصات أسبوع الموضة في نيويورك 2024