صيحات سيطرت على أسبوع الموضة في نيويورك 2024

شهد أسبوع الموضة في نيويورك عروضاً ساحرة، من أرقى دور الأزياء العالمية الذين أطلقوا مجموعاتهم لربيع وصيف 2024، فما هي أجمل الصيحات التي سيطرت بقوة على عروض الأزياء ضمن أسبوع الموضة في نيويورك؟

 

الأزياء الميتاليكية

طغت صيحة الميتاليك العصرية على منصات العروض من خلال أزياء دار Ashlyn So، التي ضمت مجموعتها أزياء ميتاليكية، بألوان مختلفة وتصميمات مبتكرة، كما أبهرت دار Ralph Lauren الحضور بمجموعتها للأزياء، التي ضمت تصميمات ميتاليكية باللون الذهبي، تنوعت بين الفساتين والبناطيل والكنزات العصرية.

الأزياء المطبعة

حضرت الأزياء المطبعة بقوة من مجموعة Ulla Johnson، التي ضمت تصميمات فساتين مطبعة من وحي المحيط تميزت بألوانها الحيوية، أما دار Dauphinette فضمت فساتين مطبعة بالزهور، واستعانت في تصميماتها بالقماش الميتاليكي المطبع بالنقوش الملونة، أما المصمم الشاب Colin Locascio، فكانت مجموعته تزخر بالتصميمات المطبعة بالزهور ثلاثية الأبعاد والأقمشة المزينة بالطبعات الزاهية.

فستان منفوش بتصميم خلاب مزين بالكشكش من Rodarte- (مصدر الصورة: Launchmetrics/Spotlight ©)

الكشكش

كان للكشكش حضور لافت في أسبوع الموضة في نيويورك، حيث سحرت دار Rodarte الأنظار بأزيائها الفخمة، التي زينتها الكشاكش العصرية بشكل يتناغم مع الفساتين المنفوشة، كما جاءت فساتين دار Patbo مزينة بالكشكش، التي تلاءمت كثيراً مع روح التصميمات بألوانها الأنثوية.

الريش

تألقت عارضات Libertine ودار Tadashi Shoji بالفساتين والسترات والكنزات المزينة بالريش الملون، كما ضمت مجموعة أزياء Esé Azénabor تصميمات فساتين براقة، زينتها صيحة الريش العصرية مما أضفى عليها لمسات من الفخامة والرقي.

معطف مزين بالشراشيب الملونة من Libertine- (مصدر الصورة: Launchmetrics/Spotlight ©)

الشراشيب

تعد الأزياء المطرزة بالشراشيب من أكثر صيحات الموضة رواجاً هذا الموسم، فضمت مجموعة Patbo فساتين بألوان خلابة مطرزة بالشراشيب، كما برزت صيحة الشراشيب بشكل خاص ضمن أزياء مجموعة Libertine، فجاءت بتصميمات مبتكرة مزينة بالشراشيب الطويلة بألوان مختلفة، وتنوعت التصميمات بين الفساتين القصيرة، والمعاطف المنسدلة التي زينت بأكملها بالشراشيب الملونة.