برعاية «سيدتي» إعلامياً.. انطلاق معرض الزفاف 2012

برعاية مجلة «سيدتي» إعلامياً، ينطلق اليوم بفندق هيلتون جدة، معرض الزفاف 2012 Wedding Arabia 2012)) في نسخته الثانية كأكبر معرض لمستلزمات الأعراس، ويستمر لمدة ثلاثة أيام، حيث يجمع عدداً كبيراً من العارضين المحليين والدوليين، الذين يقدمون أحدث صيحات الموضة والجمال ليكون منصة مثاليَّة للباحثين عن أفكار ومستلزمات لأعراسهم ولتغطية كافة مستلزمات حفل الزفاف.

ويُوفّر المعرض جميع تفاصيل التخطيط للأعراس بما في ذلك الأزياء ومستلزمات حفلة العرس والهدايا. وخلال أيام المعرض سيتم عرض وجهات الأعراس المميزة وتصاميم الديكور، وأعمال خبراء الشعر والماكياج، ومزودي الضيافة، وبائعي الزهور والمصورين الفوتوغرافيين، ومصوري الفيديو، ومخططي حفلات الأعراس، ومخططي الأنشطة الترفيهيَّة، واختصاصيي النقل والمجوهرات، وكعكات العرس، والشوكولاته، والأزياء الفاخرة والإكسِسوارات.

وقال وليد سعيد واكد، نائب رئيس شركة الحارثي للمعارض، الشركة المنظمة للمعرض: النجاح الكبير الذي حققناه في النسخة الأولى شجعنا على تطوير المعرض والأنشطة الخاصة به. ومن خلال هذا المعرض نهدف إلى تقديم خدمة عالية المستوى لنوفر للزوار بيئة مريحة للتسوق بكل حرية. وأضاف: إنَّ قطاع الأعراس وعروض الأزياء يحظى باهتمام كبير، خاصة في السعوديَّة، ومعدلات الطلب على حفلات الزواج المختلفة والفريدة من نوعها في تزايد مستمر، ما يفرض على العاملين في هذا القطاع توفير أجود وأرقى المنتجات تلبية لمتطلبات السوق السعوديَّة، مشيراً إلى أنَّ المملكة العربيَّة السعوديَّة تحتفل بأكثر من مليون حفل زفاف سنوياً، تحظى المنطقة الغربيَّة بثلثها نظراً لكثافتها السكانيَّة.

ويضم المعرض دور أزياء متخصصة في الأعراس من كل من تركيا، والصين، وماليزيا، والكويت، ورومانيا، والأردن، ولبنان، والإمارات العربيَّة، لعرض أجمل أثواب الزفاف والإكسسوارات الخاصة بالعروس.

يشار إلى أنَّ معرض الأعراس يتزامن مع معرض التجميل Beauty Arabia، الذي يستقطب أهم شركات التجميل والأسماء في عالم أدوات ومساحيق الزينة والعناية بالشعر وشركات العطور والمنتجعات الصحيَّة، وهما المعرضان اللذان يعدّان الوجهة المفضلة للحصول على أفضل الخيارات، إضافةً إلى كونهما مكاناً مثالياً يلتقي فيه خبراء الأعراس من كل أنحاء المنطقة والعالم لتقديم أحدث أفكارهم ومنتجاتهم.