أول تعليق من هنا الزاهد بعد انفصالها عن أحمد فهمي

هنا الزاهد - الصورة من حسابها على إنستغرام

تفاعلت الفنانة هنا الزاهد مع متابعيها على موقع إنستغرام، لأول مرة منذ إعلان انفصالها رسمياً عن الفنان أحمد فهمي، واستعارت مقولة تؤكد أنها تصدق أن الله يحفظ لها في المستقبل الخطط الكبيرة والعظيمة، ولاحظ الجميع أن «هنا» بدأت عملية محو كل ذكرياتها مع أحمد فهمي، واحتفظت فقط بدعاية أعمالها الفنية.

هنا الزاهد نشرت صورة، عبر خاصية «استوري» على إنستغرام، مكتوباً عليها باللغة الإنجليزية: «الله لديه الخطط الكبيرة بالنسبة لك.. صدق ذلك».

هنا الزاهد احتفظت بعدة صور مع أحمد فهمي

وحذفت هنا الزاهد كل الصور ومقاطع الفيديو التي تجمعها وزوجها السابق أحمد فهمي، ما عدا الصور الخاصة بالدعاية لفيلم "مستر إكس" وهو آخر عمل تعاونا فيه قبل الانفصال، كما احتفظت بالبوستر الرسمي لمسرحية "جوازة معفرتة"، التي عرضت ضمن فعاليات النسخة الثالثة من موسم الرياض، وأبقت على عدة صور مشتركة لهما مع نجوم مسلسل «الواد سيد الشحات».

تابعي المزيد: هنا الزاهد: شهر العسل كان "كارثياً" وهذا سبب الغضب من أحمد السعدني

كما احتفظت هنا الزاهد بصور قليلة من ألبوم حفل زفافها على أحمد فهمي، منها الصورة التي تجمعها بوالدتها السيدة شيرين المنزلاوي، وصورة أخرى تجمعها بشقيقتيها، وثالثة مع زوج والدتها الفنان الراحل طلعت زكريا.

يذكر أن هنا الزاهد أعلنت مؤخراً خبر انفصالها عن أحمد فهمي ببيان قصير عبر «ستوري» حسابها على إنستغرام، قالت فيه: «الحمد لله.. تم الانفصال رسمياً بيني وبين أحمد بعد جواز 4 سنوات، وربنا يكتب اللي فيه الخير» دون الكشف عن أسباب الطلاق.

زواج هنا وفهمي بعد قصة حب قصيرة

وتزوج أحمد فهمي وهنا الزاهد عام 2019 بعد قصة حب قصيرة، وتعاونا فنياً في أعمال: "الواد سيد الشحات" الذي عرض في شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته محمد عبد الرحمن "توتا"، ومسرحية "جوازة معفرتة" التي تم عرضها بالسعودية، وفيلم "مستر إكس" الذي عُرض مؤخراً في السينمات، وكذلك مسلسل إذاعي.

وكشفت مصادر مقربة من أحمد فهمي وهنا الزاهد أن انفصال الثنائي تم منذ ثلاثة أشهر تقريباً دون حدوث طلاق رسمي، على خلفية الأزمة التي اندلعت بين هنا وبين زوجة كريم فهمي، وتسببت وقتها في أزمة عائلية ومنشورات متبادلة، وخرج وقتها أحمد فهمي ليؤكد أن الطلاق لم يحدث، وأنه سيعلن أي جديد فور حدوثه.

وعلّقت هنا الزاهد على انتشار شائعات انفصالها عن زوجها الفنان أحمد فهمي ووجود خلافات بينها وبين شقيقه الفنان كريم فهمي وزوجته خلال الفترة الماضية، وقالت: "لو في أي حاجة بتحصل الناس كلها هتعرفها، ومبحبش أطلع أقول آه أو لأ لأن بنكبر الموضوع".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»