ويل سميث يحتفل مع عائلته ويقبل رأس زوجته رغم الانفصال

ويل وجادا سميث  Will Smith and Jada Pinkett Smith (مصدر الصورة: Michael Tran / AFP)
ويل وجادا سميث Will Smith and Jada Pinkett Smith (مصدر الصورة: Michael Tran / AFP)

رغم الخلافات والانفصال، احتفل النجم العالمي ويل سميث بيوم الشكر مع عائلته بأسرها ومن ضمنهم زوجته التي نشر صورة خاصة معها رغم الانفصال.

ويل سميث يقبل رأس جادا

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Will Smith (@willsmith)


ونشر ويل سميث العديد من الصور له مع عائلته على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، تجمعه بأولاده وزوجته جادا وكذلك والدته وأحفادها الـ9 بحسب ما ذكر في التعليق المرفق على الصورة حيث قال: "أفضل يوم شكر، الأم وأحفادها التسعة".
وكانت الصورة اللافتة في منشور سميث هي تلك التي يقبل بها رأس زوجته جادا ويحضنها بكثير من الحب والاحترام رغم الانفصال والخلافات الكبيرة بينهما.
يمكنكم قراءة: إذا كنتم من عشاق ويل سميث.. تعرفوا إلى أفضل 10 أفلام له

جادا سميث في تصريحات مثيرة

كشفت جادا في مذكراتها عن أنها وسميث زوجان لكنهما يعيشان حياة منفصلة، وعندما حلَّت ضيفةً مع هدى قطب في برنامج "Today" تساءلت المضيفة كيف أثَّرت كل هذه التصريحات على علاقتها بويل، فكان من المثير للدهشة أن "جادا" قالت إن الانفتاح بالطريقة التي فعلتها ساعدهما على الارتباط بشكل أكبر.
كما فاجأت جادا الجميع بتصريح جديد؛ فهي قالت إنه لن يكون هناك "حب" آخر سواء لنفسها أو لويل، قائلة إن علاقتهما هي نهاية كل شيء، فيما يتعلق بحياتهما الرومانسية. ولم توضح جادا ما تقصده، لكن ما أوضحته وأصرت عليه أنها وويل لن يتم الطلاق بينهما، وعلى الرغم من طريقتهما الغريبة والعراقيل في علاقتهما؛ فإنهما ما زالا يحبان بعضهما بعضاً.
وأوضحت جادا حول السؤال العالق في أذهان الكثيرين عن سبب استمرارها هي وويل في علاقتهما طوال هذه المدة، قالت إنهما يحتاجان إلى وقت لمعرفة ما كانا عليه بالضبط وما يريدانه، وأنهما ببساطة لم يكونا مستعدين للطلاق. والنقطة المهمة هي أن جادا راضية عن وصف ويل بوصفه شريك حياتها.
جدير بالذكر أن ويل سميث وجادا تزوجا في عام 1997 ولهما ابن جادين، وابنة ويلو. لدى ويل سميث أيضاً ابن يُدعى تري من زواجه السابق من شيري زامبينو.
تابعوا تصريح جادا سميث عن مذكراتها: "جعلتني أقرب لويل سميث"

رد ويل سميث

وفي المقابل رد سميث على تصريحات زوجته حيث قال إنها "أيقظته نوعاً ما، من العمى العاطفي على مر السنين".
وتناول ويل سميث ما كشفته زوجته المنفصلة جادا بينكيت سميث في رسالة بالبريد الإلكتروني إلى صحيفة Newyork Times، قال فيها: "عندما تكون مع شخصٍ ما لأكثر من نصف حياتك، يحدث نوع من العمى العاطفي، ويمكنك بسهولة أن تفقد حساسيتك تجاه الفروق الدقيقة المخفية وجماله الرقيق". وأضاف أيضاً أن ما تم الكشف عنه في المذكرات -نوعاً ما- "أيقظه" وأدرك أيضاً أنها أكثر مرونة وذكاء ورحمة مما كان يفهمه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»