فساتين مفعمة بالأنوثة والرقيّ بأسلوب هند صبري

هند صبري
مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي ، هند صبري (مصدر الصورة: Ammar ABD RABBO/ AFP PHOTO /RED SEA FILM FESTIVAL )

هند صبري نجمة تونسية؛ تميزت بإطلالاتها الجريئة والأنيقة؛ وأصبحت أيقونة تعكس كل ماهو جديد في عالم الموضة؛ ولاحظنا من خلال إنستغرامها الخاص أنها تعشق ارتداء الفساتين بمختلف قصاتها وألوانها؛ حيث تضيف لمسة جذابة وساحرة لإطلالاتها؛ فلا تترددي في استلهام بعض الأفكارعلى طريقة هند صبري.

 

هند صبري بفستان سهرة باللون الأحمر

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هند صبري (@hendsabri)


ارتدت النجمة هند صبري في هذه الإطلالة الفخمة في حفل عشاء كارتييه؛ فستانًا طويلًا يأسر القلوب ويلفت الأنظار؛ مصمم من قماش الساتان باللون الأحمر وجاء بقصّة الأوف شولدرز ومزين بالكامل بالترتر والإستراس الأحمر اللامع؛ وينسدل بذيل طويل من الخلف؛ فيما صممت التنورة طويلة ضيقة؛ وزينت إطلالتها بإكسسوارات ضخمة بالألماس اللامع.

نقترح عليك متابعة هذا الموضوع نجمات اخترن أزياء ميتاليكية مؤخراً 

 

هند صبري بفستان باللون الذهبي

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هند صبري (@hendsabri)


وفي هذه الإطلالة الراقية والأنثوية؛ طلت هند صبري بفستان ميتاليك ذهبي غير لامع صُمم بقصّة كتف واحد وجاء الخصر ضيق؛ مع تنورة طويلة منسدلة بذيل طويل وواسع وجاءت منسدلة من الخصر بتنورة إضافية طويلة.

هند صبري بفستان باللون الأسود

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هند صبري (@hendsabri)


أعجبتنا هذه الإطلالة بأسلوبها؛ حيث منحتها مظهر عصري وأكثر جاذبية في ذات الوقت؛ فارتدت فستان قصير من الساتان ضيق باللون الأسود بكتف واحد؛ وقصّة الكشكش على الجانبين وينسدل من الكتف ذيل إضافي طويل وصمم بتنورة قصيرة ضيقة؛ وانتعلت صندال أسود لامع وحملت حقيبة كلاتش من بلغاري باللون البني .

هند صبري بفستان باللون الأصفر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هند صبري (@hendsabri)


ومن افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورة سابقة؛ اختارت هند صبري ان ترتدي فستانًا طويلًا من قماش الساتان باللون الأوف وايت صُمم برقبة دائرية مغلقة مع أكتاف عريضة وخصر عريض وتنورة طويلة واسعة منسدلة بذيل بكشكش؛ فيما جاء بقماش شيفون منسدل على الأكتاف ومفتوح عند الأكمام؛ وينسدل أيضاً بذيل طويل .

ولعشاق أناقة النجمة ياسمين صبري تابعي فساتين شتوية مستوحاة من النجمة ياسمين صبري.. اختاري الأجمل منها