ألوان مناكير لخريف وشتاء 2023 – 2024... تزيد الأظافر جمالاً

ألوان مناكير خريف وشتاء 2023 - 2024
ألوان مناكير خريف وشتاء 2023 - 2024-الصورة من freepik
مناكير أزرق
مناكير أزرق عميق من من سي أن دي CND
مناكير كروم
مناكير كروم من أو بي آي OPI
مناكير نيود
مناكير نيود غامق من ديور Dior
مناكير أسود
مناكير أسود من شانيل Chanel
مناكير زهري
مناكير زهري زاهٍ من ماك Mac
مناكير أبيض
مناكير أبيض من إيسي Essie
ألوان مناكير خريف وشتاء 2023 - 2024
مناكير أزرق
مناكير كروم
مناكير نيود
مناكير أسود
مناكير زهري
مناكير أبيض
7 صور

الأظافر هي تلك اللمسة النهائية التي لا يمكن أن تكتمل إطلالة المرأة من دونها، لكن لا بد أن تحرص على اعتماد ألوان مناكير تواكب صيحات الموضة، مع الأخذ بالاعتبار لون يديها، بحيث يكون لون المناكير متناغماً معه، ما ينعكس إيجاباً على مظهر اليدين والأظافر على حد سواء. وقد اخترنا في ما يلي، مجموعة ألوان مناكير لخريف وشتاء 2023 – 2024، وهي ألوان غنية وعميقة تزيد الأظافر جمالاً.

طلاء الأظافر النيود بمختلف درجاته

مناكير نيود غامق من ديور Dior


المناكير النيود بدرجاته المختلفة يمنح المرأة أظافر أنيقة، وهو أحد ألوان المناكير الناعمة التي تتناغم مع جميع ألوان البشرة وتكمل إطلالاتك في كل الأوقات، كونه يتناسب مع مختلف اللوكات وألوان الملابس. وهو سيكون من أبرز ألوان المناكير لخريف وشتاء 2023 – 2024. بإمكانك تجربة المناكير النيود Tutut 212 من ديور Dior.

طلاء الأظافر الكروم

مناكير كروم من أو بي آي OPI


إذا كنت تتابعين أسابيع الموضة العالمية، فلا بد أنك لاحظت أن الكروم سيكون من أبرز الصيحات الجمالية لخريف وشتاء 2023 – 2024، بما فيها المناكير الكروم. ويعد المناكير الكروم، الذي يعد مزيجاً من اللونين الرمادي والفضي البراقين، خياراً مثالياً للمناسبات والسهرات، حيث يجعل الأظافر لامعة ومتلألئة. بإمكانك اعتماد المناكير الكروم Go Big or Go Chrome من أو بي آي OPI.

طلاء الأظافر الأزرق العميق

مناكير أزرق عميق من من سي أن دي CND


الأظافر ذات اللون الأزرق العميق ستجعل إطلالاتك في خريف وشتاء 2023 – 2024، لافتة وأكثر جمالاً وجاذبية، ناهيك عن أنها تواكب صيحات الموضة لهذا الموسم. وهي تتناغم مع ملابسك ذات الألوان الفضي والأسود والأبيض والبني والبيج وغيرها من الألوان... بإمكانك تجربة المناكير الأزرق Longwear Nail Polish in Blue Eyeshadow من سي أن دي CND.

طلاء الأظافر الأبيض

مناكير أبيض من إيسي Essie


على رغم أن المناكير الأبيض مرادف لفصل الصيف، إلا أنه سيكون الموضة الأبرز لموسم خريف وشتاء 2023 – 2024، وهو سيزين إطلالات بطريقة جذابة جداً تجعل يديك وأظافرك أكثر إشراقاً، بالإضافة الى أنه يتناسب مع مختلف ألوان ملابسك، سواء في الأيام العادية أو في السهرات والمناسبات. جربي على سبيل المثال المناكير الأبيض Nail Polish in Blanc من إيسي Essie.

طلاء الأظافر الزهري

مناكير أبيض من إيسي Essie


مهما كان طول أظافرك أو شكلها، اجعلي يديك وأظافرك مشرقة تنبض حياة وحيوية، وأضفي على إطلالاتك لمسة ناعمة ورقيقة، من خلال اعتماد طلاء الأظافر الزهري، على أن تختاريه بدرجة تتناغم مع لون بشرتك، بحيث يكمل مظهرك بشكل مثالي متكامل. بإمكانك تجربة المناكير الزهري من ماك Mac.

طلاء الأظافر الأسود

مناكير أسود من شانيل Chanel


يعود المناكير الأسود بقوة في موسم خريف وشتاء 2023 – 2024، ليكون من أبرز صيحات الأظافر. فلا تترددي في اعتماده، لا سيما إن كنت ترتدين ملابس بألوان فاتحة، ما يجعل إطلالاتك متناغمة ومتناسقة. وقد رأيناه بكثرة خلال الفترة الأخيرة على أظافر النجمات. بإمكانك تجربة المناكير الأسود من Longwear Nail Color in 161 Le Diable من شانيل Chanel.
لمزيد من خيارات ألوان المناكير، بإمكانك تجربة ألوان مناكير يحبها الرجل على أظافر المرأة