محامي محمد رمضان يكشف لـ"سيدتي" تفاصيل حكم حبسه: صادر منذ فترة

محمد رمضان - الصورة من صفحته على انستغرام
محمد رمضان - الصورة من صفحته على انستغرام
تصدر اسم الفنان محمد رمضان ترند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، ولاسيما بعد تداول العديد من المواقع والمنصات الاخبارية، خبر يفيد صدور حكم قضائي بحبسه لمدة عام بتهمة ترويج أخبار كاذبة ضد بنك شهير.

نظرة سريعة على واقعة محمد رمضان

موقع " سيدتي" تواصل هاتفياً مع محامي الفنان محمد رمضان وهو أحمد الجندي لمعرفة طبيعة الحكم الصادر ضد موكله ، وفي بدايه حديثه لنا فضّل المحامي أحمد الجندي الرجوع إلى الواقعة الرئيسية التي تسببت في حدوث مشكله لموكله قائلاً" نتذكر فيديو محمد رمضان الذي قال فيه إنه استيقظ على مكالمة من البنك التجاري الدولي، تم إخباره فيها بأن الدولة تحفظت على أمواله، بسبب أن البنك قام برفع قضيه ضده باعتبار أن حديثه عن البنك أثّر على سمعة البنك وتسبب في أن العديد من عملائه تركه".

الحكم المتداول بحبس محمد رمضان ليس بحديث

ثم عاد الجندي وأوضح في حديثه لـ "سيدتي" أن الحكم الصادر بحبس الفنان محمد رمضان والذي تم تداوله خلال الساعات القليلة الماضية، حكم غيابي صادر من شهرين أو ثلاثة شهور، مضيفاً "الحكم المتداول لم يصدر اليوم ولكن منذ فترة".
ونوه المحامي أحمد الجندي على أنه تم الطعن بهذا الحكم، و القضية لازالت متداولة حالياً.

القصة الكاملة لواقعة محمد رمضان

تعود وقائع القضية إلى شهر يونيو من العام 2021، عندما خرج محمد رمضان عبر مقطع فيديو ليعلن تلقيه اخطاراً من البنك الذي يتعامل معه في مصر، بالتحفظ على كل أمواله، وتحذيره من محاولة الانفاق بواسطة البطاقات الائتمانية، ووجه رمضان رسالة أقرب للتحدي مؤكداً أن الأموال المتواجدة داخل منزله لا تقل عن رصيده في البنك.
رمضان حاول صبغ الخبر بطريقة وطنية مؤكداً أن كل ما يملكه فداء لوطنه، وقال في مقطع فيديو عبر حسابه بـ إنستغرام: صباح الخير.. صحيت النهاردة على اتصال من البنك، بيقولي الدولة تحفظت على فلوسي في البنوك، وأنا وكل ما املك ملك بلدي، وللعلم أنا زي كل الناس الشعبيين معايا فلوس في بيتي قد فلوسي اللي في البنك ومستوره.

محمد رمضان يروج لحفله في الرياض


شوق الفنان محمد رمضان جمهوره ومتابعيه لـ حفله الغنائي المقرر إقامته غدا الجمعة 24 نوفمبر، في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.
ونشر محمد رمضان مقطع فيديو من حفل سابق له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى "إنستغرام" وعلق قائلاً: «ثقة في الله الجمعة الجاية مسرح محمد عبده هيولع، ثقة في الله أقوى حفلة في الرياض 24 نوڤمبر».

آخر أعمال الفنان محمد رمضان

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان فيلم «ع الزيرو»، والذي عرض ضمن أفلام صيف 2023، وفي إطار من الحركة والتشويق، تدور أحداث الفيلم حول (حمزة) الملقب بـ(دراجون)، ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية.
وشارك في بطولة فيلم " ع الزيرو" بجانب محمد رمضان عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوي، إسلام إبراهيم، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».