إطلالات خريفية عملية لموسم الرياض 2023.. تفردي بأسلوبك الراقي

توب من ماركة Sergio Hudson - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
توب من ماركة Sergio Hudson - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لا تزال فعاليات موسم الرياض 2023 مستمرة، كوني على استعداد لتلبية أي دعوة أو لحضور حفلة مع العائلة والأصدقاء، واستوحي أفكاراً لتنسيق أجمل الإطلالات الخريفية العملية من عارضات أشهر دور الأزياء العالمية، شاهدي الصور واختاري ما يناسب ذوقك لتتفردي بأسلوبك الراقي.

التنانير المطبعة متوسطة الطول

تنورة من ماركة Alexander McQueen - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


سجلت التنانير المطبعة حضوراً كبيراً على منصات عروض الأزياء الجاهزة لخريف 2023، وقدمت بأطوال متوسطة، وركز كبار المصممين على الموديلات الـ A Line الواسعة، وجدنا لدى ماركة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen تنورة سوداء مزينة بطبعة بيضاء كبيرة تميزت بالحواف غير المتساوية، وأعجبنا تنسيقها مع القميص الأسود السادة المميز بأكمامه الضخمة، أكملي هذه الإطلالة الأنثوية بحذاء أسود مزود بإبزيم يلف الكاحل، واحملي حقيبة صغيرة حمراء.
تابعي معنا أجمل موديلات جمبسوت خريفية للمحجبات مناسبة لإطلالتك في فعاليات موسم الرياض 2023

البناطيل المزدانة بالترتر

بنطال من ماركة Genny - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


إذا كنتِ تفتشين عن إطلالة عملية وفي الوقت نفسه تناسب السهرات، ننصحك بتبني موضة البناطيل المطرزة بالترتر اللامع، كما في البنطال الأحمر مستقيم القصة الذي ظهرت به عارضة ماركة جيني Genny، نسقيه على غرارها مع قميص أحمر وجاكيت قصير Crop Jacket من اللون نفسه، واختاري الحذاء والحقيبة باللون الأسود السادة.

الجمبسوت الدنيم الواسع

جمبسوت من ماركة Isabel Marant - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


سطع نجم الجمبسوت هذا الخريف، وأدرجته دور الأزياء بموديلات وخامات منوعة تخدم كافة الأذواق، احصلي على إطلالة شبابية وعملية خلال حضور حفلات موسم الرياض، وارتدي الجمبسوت الدنيم الواسع المميز بأكمامه الطويلة وقصته المحتشمة من مجموعة ماركة إيزابيل مارانت Isabel Marant، وتممي أناقتك ببوت دنيم من لونه نفسه، واحملي حقيبة كتف صغيرة باللون الجملي.

البناطيل الجلد عالية الخصر

بنطال جلد من ماركة Pilar Dalbat - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تتصدر البناطيل الجلد قائمة اتجاهات الموضة الرائجة هذا الخريف، وقدمت ماركة بيلار دالبات Pilar Dalbat بنطالاً بنياً عالي الخصر مصمماً بقصة تتسع تدريجياً وصولاً إلى الحافة، ارتديه على طريقة العارضة مع توب جلد بياقة عالية من نفس لون البنطال لتحصلي على إطلالة مونوكروم تزيد من طولك، واختاري الحقيبة والبوت باللون الأسود أو الجملي الفاتح القريب للون الجلد.

البدلات السوداء العصرية

بدلة من ماركة Schiaparelli - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


ابتعدت البدلات عن فخ التقليدية هذا الخريف، وكان للموديلات المصممة بجاكيتات قصيرة النصيب الأكبر في مجموعات الأزياء الجاهزة، قدمت ماركة سكياباريللي Schiaparelli بدلة سوداء مكونة من سترة قصيرة Peplum وبنطال أسود واسع ومزدانة بأزرار ذهبية منحتها لمسة فخامة تناسب أجواء السهرات، نسقيها مع كنزة سوداء بياقة عالية، وانتعلي حذاءً مدبباً أسود، واعتمري توربان أسود، على أن تكون الحقيبة صغيرة وذهبية اللون.

التوب الأسود اللامع

توب من ماركة Sergio Hudson - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


يمكن لقطعة واحدة مطرزة أن تحول إطلالتك البسيطة إلى فخمة، جربي تنسيق التوب الأسود طويل الأكمام المطرز بالترتر الذهبي مع بنطال أسود سادة عالي الخصر على طريقة عارضة ماركة سيرجيو هدسون Sergio Hudson، وحددي الخصر بحزام أسود عريض، واختاري الحذاء من اللون نفسه، واحملي كلاتش أسود عريضاً.
قد يهمك أيضاً الإطلاع على فساتين سهرة محتشمة للمحجبات موضة خريف 2023 بحسب الجسم